21-11-2010, 01:53 PM
|
#39 (permalink)
|
مالك ومؤسس الشبكة
العــضوية: 1 تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,095
الـجــنــس: ذكر | اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افلاطون
ممكن يا أ.احمد تفهمنا اي مدرسة اداء تنتهج و كيف ؟ و هي الآن في أسوأ حالاتها و اصبحت لا تعطي الدور حقه
ملاحظ:أنا من محبي سعاد ، فلا تعتقدوا بأني لا احبها او متحامل عليها | المسألة ببساطة تعتمد على إختلاف ردات الفعل لدى عامة الناس بالواقع
فمثلا ً قد تصاب أحد النساء بمرض فتجدها تجزع بل
بينما أخرى تكون صابرة ومحتسبة .. وأخرى تكون ردة فعلها شبه باردة .. وهكذا
هنالك بعض المفاهيم شبه الخاطئة لديكم .. أنه لكي يكون الفنان قويا ً ومقنعا ً
يجب أن يحرق نفسه بالمشهد ويمثل بردة فعل قوية جدا ً مليئة بالتعابير والانصهار
بالدور .. هذه مدرسة في الآداء
لكن التمثيل يرصد واقع الناس والناس مختلفين بردات أفعالهم فقد تستفز شخص ويكون
باردا ً في ردة فعله وقد تمازح آخر فيغضب غضب جنوني
أنا أخذتها من هذا الجانب .. وسعاد مثلت المدرستين
مدرسة ردة الفعل المبالغ بها .. ومدرسة البرود في الآداء بشكل مقنن
حتى تلامس الواقع بشكل أكبر . __________________
|
| |