عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-2010, 12:44 PM   #9 (permalink)
بو طبر
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 747
تاريخ التسجيل: 01/10/2008
المشاركات: 272
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

أول شي أحب أشكركم على مروركم ..

الذهبي

أتفق معك بأن المحطات الأخرى تحذف مشاهد لأسباب رقابية بس ما تحذف حلقات كاملة و تلغي فكر الكاتب اللي تعب على الكتابة و تنسف مجهود فريق عمل بالكامل + لو مهما يكون عند الmbc زحمة أعمال مثل ما تقول لا يمكن أن تتصرف هذا التصرف و ما دام أن عندها زحمة مثل ما تقول ليش تشتري أعمال جديدة و تظلمها + أني لا أوافقك بأن تلفزيون الكويت لا يملك أعمال , تلفزيون الكويت يملك مكتبة كبيرة جدا و تساوي أضعاف أعمال الmbc المبتورة و لو نبي نحسبها هكذا كان شفت قنوات أبو ظبي تقطع الأعمال تقطيع لأن مكتبتها أكبر بكثير من مكتبة الmbc ..

================================================== ============
بو حمدة

حقيقة أنا لم أشاهد موضوعك حتى هذه اللحظة و لكن الموضوع فعلا يستفز أي شخص و بالنسبة لحيتان و ذئاب لا أعتقد انه عرض كامل بالإضافة إلى أن عمل همس الحراير لم أشاهده على هذه القناة لأني مسجله عندما عرض على تلفزيون الكويت ( هوايتي تجميع الاعمال الفنية ) فأنا لا أشاهد عمل على قناة كثيرة الإعلانات مثل mbc إلا عندما يكون عمل جديد علي و لا أملك منه نسخة ..
================================================== ==========
نور فوق التنور

قد يكون كلامك صحيح و لكني لا أعتقد بذلك لأن على كلامك أن التقطيع راح يكون على مشاهد من الحلقات و ليس على حلقات كاملة من مسلسل يتكون من 30 حلقة إلى مسلسل يتكون من 23 أو 27 حلقة !!
================================================== ===========
بحر الحب

فعلا سقطة كبيرة على الmbc اللي صيتها واصل بالعلالي و عالعموم أنا بدأت أتابع هذه القناة منذ سنتين فقط بعد ما أصبح هناك جهاز تسجيل و تقطيع الاعلانات لاني لا احبذ أن اشاهد مسلسلا كل دقيقة إعلان و منذ أن بدأت بمتابعتها أكتشفت هالشي فقد يكون الشي فعلا قديم و بالنسبة للمقدمات فهم يقطعون مقدمات المسلسلات اللي ما تكون من انتاجهم فقط اما المسلسلات اللي من انتاجهم تعرض كاملة ..
================================================== ===========

أحمد سامي

فعلا كلامك صحيح هذه ظاهرة خطيرة جدا حيث أنه أمام عيني استهزأ أحد المشاهدين بكاتب مسلسل السجينة و قال ( شهالكاتب على باله احنا قواطي و شكله وايد متأثر بالأفلام الهندية أمس مجرم و خاين و اليوم لأنها الحلقة الأخيرة صار طيب و تزوجها ) فقلت له بأن المسلسل مبتور و الشخصية تحسنت بالتدريج و على مراحل .. و بالنسبة للمنتجين فهم يقبضون الخردة و ينسون العمل و الجمهور مع الاسف و قد لا يعلم المنتجون بهذه الجريمة لأنهم يمشون ورى سمعة هالقناة و المشاهدة الكثيفة لجمهورها ..

================================================== ===========

كلمة حق

مثل ما ذكرت بأني لم اتابع هذه القناة إلا منذ سنتين تقريبا فقد تكون السالفة قديمة مثل ما تقول و لكن كثرة الاعلانات ليس عذرا عندك مثلا تلفزيون الراي الاعلانات اللي عليه كثيرة جدا و مملة ( قد تساوي اعلانت الmbc ) و لكنها تعرض اعمالها كاملة و تحترم الجمهور و الفريق اللي تعب ليخرج هذا العمل + mbc drama و مسلسل حيتان و ذئاب كان به دعاية واحدة فقط لا تتجاوز الدقيقتين فلماذا تم تقطيع العمل ؟؟

================================================== ============

عزوم

و هل هذا الشي يرضيك ؟؟ و إذا أرضاك فأتمنى أنك ما تنتقد أي عمل فني لأنك تقبل تشوفه مجردا من أحداثه المهمة ..

و شكرا لكم جميعا على المناقشة ..

 

 

__________________

 



الله يرحمك و يغمد روحك الجنة يا كامل الأوصاف فن و دين و أخلاق ... لن و لم ننساك و لن يحل محلك أحد فمكانك محفور بالقلب يا أبا صلاح

بو طبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292