عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-2010, 12:08 PM   #1 (permalink)
التويم
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 2921
تاريخ التسجيل: 16/04/2009
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 709

افتراضي المالكي: الغانم قبل أن يكون مخرجاً كان مساعد مصور في كربلاء


قال إن حبيب الحبيب ومحمد العيسي لن يصلا لما وصل إليه
المالكي: الغانم قبل أن يكون مخرجاً كان مساعد مصور في كربلاء


هاجم السعودي فايز المالكي في لقاء مع برنامج " أبشر " عبر قناة mbc المخرج السعودي عبد الخالق الغانم قائلاً إنه قبل أن يكون مخرجاً كان مساعد مصور في كربلاء . وأضاف : أحترم عبد الخالق كممثل رائع ولكن اتهامه لي بأني كنت كومبارس قبل أن أكون نجماً فهو ذكر لي يوماً من الأيام أنه كان يحمل الكاميرات أو مساعد مصور في كربلاء فليس عيباً أن يصبح مخرج .


وحول أجر الغانم في مسلسل "سكتم بكتم" قال المالكي : اتفق معي على مبلغ 550 ألف ريال فقط , لكنه أشترط أن أعلن بأن الأجر الذي تقاضاه مني هو 1.5 مليون من أجل أن يتقاضى مبالغ عالية في الأعمال التي تلي عمله معي في " سكتم بكتم " . ويضيف : عبد الخالق مخرج مبدع لكنه سيء جداً في اختيار الشخصيات فقد طلب مني أن أشاركه في مسلسل " العداد " لصاح قناة mbc , إلا أنني وجدت أن أبنائه وجيرانه مشتركون بالمسلسل وأنا سأكون واحداً منهم فرفضت العمل معه لهذه الأسباب . وتابع :" فوجئت بظهوره في جميع القنوات الفضائية يتحدث عني ويتهمني بأشياء ليست صحيحة ولم يبق إلا أن يظهر في قناة طيور الجنة ".


وعن استبدال الفنان فايز المالكي بفانيين في بعض المسلسلات مثل الفنان حبيب الحبيب والفنان محمد العيسي قال المالكي : هم فنانون متميزون ولهم شخصياتهم الرائعة وأعمالهم الحلوة , لكن لا أريد أن أقلل من إمكانياتهم لكنهم هم لا يمكن أن يسدوا بمكاني أو يصلوا إلى ما وصلت إليه .


وعن علاقته بالغناء وأغنيته الشهيرة " أمي " قال إن أحد الشعراء كان كثير الاتصال به ودائماً يجدني عند الوالدة فكان يستغرب وجود يعندها باستمرار وفجأة اتصل بي في إحدى المرات وقال لي لقد كتبت قصيدة في الأم وأريد أن تسمعها مني فأعجبت بها وعرضتها على أحد الملحنين فقام بتلحينها ثم قمت بغنائها ووجدت الصدى الواسع .


وانتقد المالكي الشباب السعودي وقال :" لا يوجد لديهم سوى الدوران في الشوارع والجلوس بالمقاهي دون أن يهتموا بمستقبلهم وحياتهم ويطوروا أنفسهم من خلال الالتحاق بالدورات التدريبية في اللغات الأجنبية أو الحاسوب من أجل الحصول على وظيفة بدلاً من الجلوس وانتظارها تأتي إليه" . وتطرق للحكم السعودي وقال إن حكامنا فيهم الخير والبركة وطالب بتطوير قدراتهم ومهاراتهم وإعطاء الفرصة لهم بدلاً من إحضار حاكم أجانب , لكن المالكي يرى أن ما صنع في العرب ليس مرغوباً لديهم .


وذكر مقدم البرنامج لفايز المالكي أنه حصل في استفتاء عربي وعالمي على الشخصية الثانية على مستوى العرب والعاشرة على مستوى العالم من خلال التأثير على الشباب , وأبدى المالكي طموحه إلى الأفضل وأبعد من ذلك من خلال ما سيقدمه مستقبلاً من أعمال مؤثرة للشباب من مناقشة لقضايا تهمهم وخصوصاً قضيتي الإيدز والمخدرات . وأبدى إعجابه بالشباب السعودي الذين يقفون بكثرة أمام لوحات دعائية عن أضرار المخدرات والتدخين حينما يتوافدون على محله التجاري الذي افتتحه شرق الرياض .


وفي نهاية الحلقة تكفل الفنان فايز المالكي بالتعاون مع قناة mbc بكفالة أحد الشبان الفلسطينيين الذي كان متواجداً بالبرنامج وذلك بإكمال دراسته الجامعية والتي كان يسعى لإكمالها منذ ثلاث سنوات .


يذكر أن برنامج " أبشر " يبث على الهواء مباشرة , إلا أن حلقة المالكي تم تسجيلها قبل يومين وعرضت مسجلة وذكرت بعض المصادر أن السبب في ذلك هو الخوف من تهجم فايز المالكي على عبد الخالق الغانم بشدة مما مكنهم من حذف بعضاً من حديثه أثناء المونتاج .

منقول

 

 

التويم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292