إذا كنا سنقارنه بفناني وفنانات جيله بنسبة لي هو من الاوائل مثلاً:
طارق العلي: بالسابق كان يعتمد على خفة دمه ولياقته الفنية من حيث الحركة الكوميديا ، اما الان اصبح طارق يعتمد على الاستهزاء بالممثل الموجود امامه او بشكل الفنانة المعينة اصبح مستواه ضعيف ، يضحك الجمهور وكأنه يضحك ربعه في الديوانيات و ... داوود حسين كان ولازال يعتمد على الكوميديا الارتجالية التي تخرج من القلب ، والتي يتقبلها الجمهور ، قد تكن له اخفاقات ولاكن واضح بأنه مجتهد في اعماله ويحاول ان يظهر بشيئ جديد
احمد جوهر: حكر نفسه منذ بداياته على دور الشرير المحب للمال ، العنترة والقوة ، وتعود الجمهور عليه وعود نفسه على هذا الدور لدرجة جمهوره اصبح فئة قليلة ، وايضا حكر نفسه على الاعمال التراثية اكثر وهذا غير مطلوب فعلى الفنان التغيير في الكركترات والادوار ويجب ان يجعل الجمهور ينظر له بأكثر من شخصية. داوود حسين بالعكس هناك كركترات وادوار عديدة تثبت بأنه فنان متطور وغير ثابت على دور معين او كركتر معين كان ولازال نراه في كل عمل لون وكل عمل شكل جديد. عبد الناصر درويش: منذ بدايته ولازال يكرر دور (الخبل) صاحب الضحكة والابتسامة ، كوميديا عبدالناصر تخرج عندما هو يخرج من النص ، كذلك عودنا في الآونه الاخيرة على البرامج المنوعات منذ انطلاقته في برنامج كنترول الى مابعد الاعمال التي قدمها مع حسن البلام ، اعتقد بأنه يهوي تقليد المرأة او البنت الجكيرة ، واعتقد بانه حكر نفسه ايضا على 3 كركترات وادوار فقط واصبح يكررها في كل اعماله. بعكس داوود حسين
فبوج نظري ان داوود حسين افضل من الكثير من فناني جيله ، ويجب علينا كجمهور ان لانركز عن السلبيات و الاخفاقات ، داوود لايتعمد ان يخفق ولااي فنان يتتعمد للاخفاق فكلهم يجتهدوا ان يقدموا الافضل ولاكن
داوود حسين بذات اجتهاده لتجديد اكثر من غيره ويستحق تكريم وشكر على مجهوده .
الناس اذواق ، هناك من يتقبل داوود منذ بداياته وهناك من لايتقبله نهائياً ، وكثرة الاعمال في هذا الزمن يجعل الجمهور يمل من كل هذه الاعمال ويراهم بعين سلبية مهما يتفوقوا ومهما يبدعوا نتعجب ان هناك فئة لاتتقبل هذا الابداع وتعتبره اخفاق .
مجرد وجه نظر __________________
ZaHra_BaH2 |