اخوي انت لست بناقد .
الناقد يعرض المشاكل وكذلك يعرض الحلول .
أرجوك في المستقبل اذا احببت ان تنقد عمل شخص , انقده بموضوعيه وكذلك اعرض عليه الحلول ليستفيد ولنستفيد
تطرقت الى شخص عبدالعزيز المسلم ,, وكان اللف والدوران على نقطه واحده
وهي انه يمثل بفلوسه ,,
انا اسئلك , هل يعقل ان يمثل فنان بفلوسه لمدة تعدت العشرون سنة؟
سنه سنتين خمس سنين سبع تمشي تترقع
بس مشوار فوق عشرين سنه .. اكيد وجهة نظرك ماهي صحيحه
ثانيا تطرقت الى موضوع ارتقاء الفنان عبدالعزيز المسلم على اكتاف النجوم
طيب لو كان كذلك لماذا لايضهر اسم عبدالعزيز المسلم قبل ضهور الفنانين الكبار الذين معه؟
مع انه هو المنتج والمؤلف والنجم للعمل
هذا دليل على تواضعه ولا يهمه ان يكون هو نجم كثر مايهمه نجاح العمل
اخيرا اعطنا موضوع او عمل قام به عبدالعزيز المسلم فيه اسفاف وقلة ادب .. مايقدمه الاستاذ عبدالعزيز المسلم هي اعمال تناسب جميع العائله . يقدم اعمال نضيفه ويخاف ربه فيها .
دائما مايتطرق للمواضيع التي تخدم الاسلام في مسرحياته . هذا دليل على رقي تفكيره .
وكذلك اعطني فنان عربي واحد قام بمسرحيات الرعب؟
فقط هو , اذا هو فنان لايحب ان يسير خلف خطا احد بل هو من يضع الطريق لنفسه ويمشي عليه
عبدالعزيز المسلم فنان رائع ولكن الاشكالية عنده الكتاب الي حوله لايخدمونه والنصوص في الفترة الاخيره ضعيفه جدا
وكذلك الاشكاليه عنده سقف الحريه المسرحيه في الكويت .
وده هو يقدم رعب حقيقي لكن الرقابه تمنعه من عمل الرعب العنيف
اخيرا تدري ان مسرحية عبيد في التجنيد عملة بلبله في النضام العسكري في الكويت
وعلى ماضن اذ ماخاب ضني .. سمعت انهم وقفو التجنيد الالزامي بعد هالمسرحية او عملو شيء , المهم صار تغيير بشيء كبير
اما مسرحية هالو بانكوك وان النجوم خدموه , اخوي عبدالعزيز المسلم اكل الي معاه اكل , لا من ابراهيم الصلال ولا غيره محد قدر يجاريه الا ولد الديره .
اخوي فتح عيونك ,,, الجميع يقدم السيء والاسفاف الان
ماعدا هذا الفنان , الى الان هو الوحيد الي قاعد يصارع للحفاظ على مبادئه
واخيرا وليس اخرا ,, اتفق معك على ان عبدالعزيز المسلم في الفترة الاخيره كانت له اعمال سيئة في مستوى النصوص والافكار
ولكن لا اتفق معك في هذا الهجوم اللاذع
وانه فنان ضروري يعتزل وانه فنان لازم يندفن ,,
لازال عند عبدالعزيز المسلم الكثير ليقدمه .
|