عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-2011, 02:36 PM   #70 (permalink)
هرول
مؤلف قصص
 
الصورة الرمزية هرول
 
 العــضوية: 13197
تاريخ التسجيل: 04/04/2011
المشاركات: 476
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
لست بناقد ولكن يحق لي النقد طالما اني متابع ومطلع على تاريخ اغلب الفنانين واعمالهم ..
اعيد واكرر , في 80 % من الموضوع ذكرت كل اداعائات عبدالعزيز المسلم التي نشرها في مقابلاته التلفزيونية والمسرحية ..
ثم هات لي جملة تعديت انا بها على شخص عبدالعزيز المسلم ؟؟!!
ادعاءات واكاذيب .. العنوان بروحه تهجم على المسلم بأنه كذاب ومدعي .

اقتباس:
مسألة انه يمثل بفلوسه , نعم هو كذلك .. من عشرين سنة لم يمثل الا بعملين ليسوا من انتاجه , وهو اعترف بذلك "بنفسه" في احد البرامج ..
اخوي تخيل عندك بقالة واقول لك سكر بقالتك وتعال اشتغل في بقالتي لمدة شهرين بمقابل مادي كذا؟
مجنون لو بتوافق
المسلم عنده شركة انتاج فماهو المبلغ المغري الذي يدعوه الى العمل في عمل خاص في مؤسسة انتاج اخرى؟
ياخذ ارباح ميه بالميه بمؤسسته افضل من انه ياخذ مقابل مادي لايوازي حتى خمسه بالمية من ارباح عمل واحد تنتجه مؤسسته
فاطبيعي ماتشوفه يعمل مع اي مؤسسة اخرى .
حاله كحال طارق العلي بمؤسسة فروغي
وناصر القصبي وعبدالله السدحان في الهدف
والعسيري في صدف الخ. الفنان من تصير له مؤسسة انتاج خلاص
من الصعب والمستحيل انك تقول له تعال اشتغل بعمل تملك حقوقه مؤسسة اخرى
ولا تتوقع ان المسلم غير مطلوب في اعمال اخرى , المشاهدات تتضاعف لو تواجد في اي عمل
بغض النظر عن تحفظك على ادائه ولكن لو تفكر فيها بشكل تجاري وجود المسلم في اي عمل بديهيا بيكون فيه زياده بعدد مشاهدين العمل
اقتباس:
وبخصوص عدم تقديم اسمه على باقي الفنانين , فهذا يسمى (كيل بمكيالين) .. بحيث تسبق اسمائهم اسمه وتظهر لهم صور قليلة جدا في تتر العمل , اما هو "البطل" و "النجم" الذي لا يغيب عن المقدمة ولا يغيب عن حلقات العمل ولا حتى بالحوار
طبيعي اخوي المسلم ياخذ الحيز الاكثر من العمل
السبب لانه المنتج , وبما انه المنتج فذلك يعني تفرغه الكامل لعمله .
بقية النجوم التي تعمل مغه مشغولين في اعمال اخرى والاوقات الي يعطونها للمسلم اوقات محدده
ومع ذلك لو تذكر مسلسل فريج صويلح
صحيح المسلم كان له الحيز الاكبر من المشاهد ولكن كان النجم والشخصيه الي تحرك العمل كامل
والكلام والقصه كلها عندها
هو ابراهيم الصلال .

اقتباس:
وبخصوص اعماله العائلية , فمالفائدة من اعمال نظيفة وليس بها قلة ادب ولكنها (سخيفة) وسخيفة جدا وتصلح لاطفال المدارس ليأخذوا منها النصح والارشاد ؟؟!!
اتفق معك بداء المسلم بالاهتمام بشكل مبالغ به بالمضمون والاهداف ونسى القالب العام للعمل
صارت عنده عقده من هالشيء . حتى بمسرحيته الحاسه السادسه اتذكر بعض المشاهد
قالها كم مره , مسرحيه هادفه ,, او كذا هادف .. وهو يضحك
بالغ والله من هالناحية حيل
وبالنسبة لتأسيس مسرح الرعب وان هذا المسرح من الماضي
بالعكس لازالت مسرحيات الرعب التي يقدمها تلاقي اقبال كبير وشديد
صحيح يطلعون الجمهور من مسرحيته ووجهات نظرهم مختلفه ولكن الزبده داخل المسرح
الرجال قاعد يقدم شو بعرضه المسرحي
وردت الفعل المباشره من الجمهور جيده والله

وبخصوص تقليده للاعمال الخالده او التركيه

باعتقادي انه يفكر في ان الفن التركي فن راقي وامكانيات هذا الفن ونصوص اعماله افضل من الفن الخليجي بمراحل
ولاعيب في مجارات الفن التركي , والفن التركي بشكل عام فن كاد ان يدفن االفن الخليجي
لا من موسيقا تصويريه ولا من نصوص اعمال ولا من امكانيات تصوير
ولا من جمال ممثلين وومثلات ولا من اخراج
والاعمال الخالده . ياخوي كل سنتين نشوف فلم دراكولا بهوليود
ان ماصار اسمه دراكولا بيصير اسمه بيتر بس له نابين ويعيش على دماء البشر
وهالاعمال لاقيه استحسان كبير في نفوس الجماهير
واذا كان المسلم يعمل كذا فهو قاعد يمشي على افكار منتجين هوليود
وبشكل عام ماودي اني اشوف عمل فيه اي فكره منسوخه من عمل اخر
بس المسلم له باع طويل في المجال الفني واكيد له نظره خاصه غير عن نظرتي ونظرتك

اقتباس:
اما مسألة ان الكتاب والنصوص لا يخدموه , فأقول لك ان الكتاب والنصوص هو من ليس في مستواهم , وهم في مستوى اعلى منه ولم يؤهل بعد للعمل فيها ,, لان هذه النصوص الحالية تعتبر في المريخ مقارنة باستمراريته بالحفر في الارض ..
تقصد المؤلفين الحاليين ههههههههههه
ياخوي المسلم يبي قصص رعب ,,,
كاتب قصص الرعب ماينفع يكتب اي نوع اخر غير الرعب .
هذي مدرسة كتابه بروحها تمشي كتابها لهم عقليه وتفكير مغاير لتفكيري وتفكيرك .
حبيب قلبي المؤلفين الي تعدهم انت كبار علاقتهم بالرعب هي
1- خيزرانه تشقق فيها ضهر البطل على ابو طلعو اليني .
2- فرقة طقاقات تطق لك سامري على ابو يوسعون صدر اليني
3- قناع بدينارين يلبسه البطل ويتمشى بالمسرح .
يعني ماكو سالفه .
وان راح للاجانب بتلقا المسلم قاضب صليب وانتصار الشراح قاضبه قلاص ماي تافل فيه قسيس على ابو مقري عليه

قصص الرعب مشكلتها مشكله في العالم العربي .
كتابها قليلين حيل ومغمورين جدا
اما الشيء الثاني الي يبيه قصص اجتماعي واقعي .
ماقدر اجاوبك لان الفن الخليجي كرهني في هذا النوع
واخر عمل شفته هو الخراز وبعده وقفت متابعه

وبخصوص عبيد في التجنيد .. والله انا سعودي وانت كويتي
فطبيعي معلومتك ادق من معلومتي

وفي النهاية يضل عبدالعزيز السلم قدم للفن الخليجي الكثير والكثير
ويضل من الاساطير الفنية للجيل الجديد

 

 

هرول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292