عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2011, 04:06 PM   #14 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,513

افتراضي

عبدالحميد الخطيب
أكدت الفنانة اللبنانية مايا دياب ان دخولها لفرقة «الفور كاتس» جاء عن طريق الصدفة، مشيرة الى انها ليست راضية عن تجربة فيلم «أسد وأربع قطط»، لاسيما ان مساحة دورها كانت قليلة.

وأضافت مايا قائلة أثناء استضافتها مساء أمس الأول في برنامج «هلا وغلا» على قناة أبوظبي الامارات: الفتاة اللبنانية عندها قدرة على تمثيل أدوار جريئة لأنها متحررة أكثر من المصرية ولكن بعض الفنانات اللبنانيات يذهبن لجهة الابتذال، ملمحة الى انه ليست كل امرأة جميلة أمام الكاميرا، خصوصا ان الكاميرا أحيانا تؤثر سلبيا على الشكل بصفة عامة.

وتابعت عند سؤالها عن «كلام نسوان»: المسلسل فكرته كانت جديدة وتناول قضايا المرأة في شهر رمضان المبارك بشكل مختلف عن الآخرين فكانت تضيء على مشاكل سيدات من الوطن العربي، وأتمنى أن يكون هناك جزء ثان منه في الفترة المقبلة، لافتة الى ان برنامج «هيك منغني» الذي تصدت لتقديمه صعب واضافت: لكن يوجد معي فريق عمل كبير وللعلم أنا كنت مترددة في عملي كمذيعة ولكن البرنامج حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي.

وفي فقرة التعليق على الصور قالت مايا عن صورة المنتج محمود بركة انه اختارها لمسلسل «كلام نسوان» وهو على الصعيد الإنساني شخص رائع، أما عن صورة الفنان غسان الرحباني فأكدت انه عمل نقلة في عالم الأغاني وهو صديقها للآن وقالت: توجد أعمال جديدة بيني وبين زياد وافتخر اني وقفت معه على المسرح فهو شخص عزيز علي، وأثر كثيرا في وعلمني واعتقد انه انشغل بأشياء كثيرة غير «الفور كاتس» ما جعل أولوياته تتغير، نافية أي خلاف بينها وبين عضوات الفرقة وانها على وفاق معهن، مرجعة تركها لهن لان وجودها في الفرقة منعها من المشاركة في أعمال فنية كثيرة.

وعندما عرضت عليها صورة وهي تعزي والدة يحيى سعادة في وفاته أكدت مايا أن هذه التجربة غيرتها كثيرا واضافت قائلة: للآن لا أصدق انه توفي وهو كان دائما يشجعني على أن تكون لي أعمال منفصلة وقد كان لديه شغف كبير لشغله، وللعلم لم أكن مرتاحة لأذهب الى تركيا وأصور هناك وحاولت إقناع يحيى قبل ان نسافر بان نلغي المشروع ولكنه ذهب لقدره. مستدركة: أريد أن أكمل تصوير العمل مع إيمان شقيقة يحيى وشرطي أن يكون بتوقيع يحيى سعادة.

وبعرض صورتها مع زوجها قالت إنه حبيبها ونصفها الثاني، وأكملت: هو صديقي وأول شيء لفت انتباهي في شخصيته إصراره وهو لبناني عاش كل حياته بأفريقيا وعنده انفتاح ويحبني مثل ما أنا أحبه وأكثر، أعتقد ان الزواج ليس مجموعة من التنازلات ولكن هو مزج بين شخصيتين.

وعن ثقتها فيه لفتت مايا الى انها لا تثق كثيرا في الناس، وأشارت الى أنها لا ثق بزوجها 100% خصوصا ان الرجال لديهم نزواتهم ويمكن ان يكونوا خائنين، ملمحة الى ان زوجها يريد ان تكون ابنتهما تشبهها، وقالت: مع ابنتي أنا طفلة كبيرة ولكن أنا أعلمها كل شيء وأحب أن أفسر لها كل شيء.

وفي مداخلة من «الأنباء» مع الفنانة مايا دياب سألناها عن سبب اطلاق كلمة نجمة على نفسها في حين انها لا تحظى بنفس شهرة هيفاء وهبي أو نانسي عجرم وغيرهما أجابت: أنا تأخرت في مشواري الغنائي الفردي، وقد وضعت خطة للعمل لكي أتواجد خلال الفترة الماضية لكن حادث المخرج يحيى سعادة جعلني أتوقف عن الكثير من المشاريع التي بالإمكان ان تضيف لي، والآن أجهز لمشاريع عدة جديدة أتمنى ان تنال اعجاب جمهوري، لافتة الى انها تتشرف بان تكون في نفس نجومية هيفاء ونانسي.

وحول القضايا الإنسانية التي تباشرها كفنانة ردت مايا بانها لا تحب ان يطلق على الفنان الذي يغني ويرقص بأنه صاحب رسالة انسانية، وقالت: اعتقد ان مثل هؤلاء لا يصلحون لأن يكونوا أصحاب رسالة أمام الناس، مشيرة الى ان هناك بعض الفنانين لديهم هذا الدافع بغرض مساعدة بلدانهم، كاشفة عن تبنيها لدعوة ضد التدخين في لبنان.

الجدير بالذكر ان برنامج «هلا وغلا» يعرض مساء كل خميس على قناة «أبوظبي الامارات» وهو من اعداد نوال نصر وتقديم ناديا بركات وانتاج غدي ياغي.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMN...&zoneid=15&m=0

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292