11-04-2011, 01:47 PM
|
#23 (permalink)
|
عضو الشبكة الإعلامية
العــضوية: 10522 تاريخ التسجيل: 07/08/2010
المشاركات: 640
| اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحب
لنذهب الى الجيل الذي سبقهم , هناك اسماء كبيرة مثل عبدالرحمن العقل وجمال الردهان وداوود حسين ..
لكن ماذا اصابهم ؟؟ كان بامكانهم ان يكونوا امتدادا لجيل العمالقة لكن هذا لم يحدث
جمال في وضع خطر خاصة مع مشاركاته المستمرة مع طارق العلي وعبدالعزيز المسلم في تفاهاتهم
وداوود انهى نفسه بنفسه واعلن افلاسه , والعقل تحول من ممثل عملاق الى ممثل تافه جدا
تخيلوا معي لو ان مستوى العقل حاليا هو ذات المستوى الذي كان عليه في فترة التسعينات , ماذا سيكون وضعه ؟
باعتقادي لن يقل شأنا عن سعاد وحياة حاليا , والاخيرات كانتا (منطفئات) فنيا ومتذبذات في فترة التسعينات التي كان العقل نجمها الاول ..
عموما وكما ذكرت بالبداية , هناك اسماء لا خوف على الوسط الفني بوجودها .. لكن من نظرة اخرى هذه الاسماء بخطر مع وجود الدخلاء .. فليحذروهم | كفيت ووفيت مشالله ردك مشالله عبدالعزيز المسلم لاتطلعه من المسرح !! وعبدالرحمن العقل عن مسرح الطفل ، وداوود حسين كتبت موضوع سابقاً عن تردي وضعه بشككل رهيب كانو شعله ايام التسعينات والحين محد يدري عنهم ، يمكن اهم تغيّرو ! او الجيل تغيّر ذوقه ! بس مثلاً لو يشتركون بأعمال حق هبة حماده وغيرها بيرجعون ؟! احتمال كبير صح مثل حسين المنصور لما اشتغل هالسنة وي دحام كان بصالحه رغم ان دوره عادي وتمثيله المعتاد بس اشترك بقروب الناس تتابعه ، اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو غادة
ممثلو الجيل الجديد يلهثون خلف المادة ودخلاء على الفن ... بمعنى لا يوجد فنانون حقيقيون | اكثر من ممثل قالو نقبل بدور "مجاني ونخفض من اجرنا" اذا يرفع من رصيدنا ، ماعتقد الربح المادّي اهو السبب الأول لأن اغلب الممثلين الشباب عندهم دخل ثاني غير الفن ، المشكله مومادية كثر ماهي ندرة بالقصص ومافي ابتكار كلها قصص تقليديه !!
|
| |