13-04-2011, 02:38 AM
|
#14 (permalink)
|
مؤلف قصص
العــضوية: 13197 تاريخ التسجيل: 04/04/2011
المشاركات: 476
الـجــنــس: ذكر | اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.a.s
هرول انا اعارضك بهذة نقطة التقليد
انا عن نفسي تابعت كل اخراجتة ماعدا غطاية وغناية وتيك تو
وكان ممتازين وحصلو نجاح الفني والجماهيري لكن ليس هناك دعم كافي لهذا المخرج المتميز | اتفق معاك كاحس كوميدي هو كوميدي
بس ودك بالمخرج الي يبتكر فهمت قصدي؟
يعني نستدرج اعماله فضائيات : عمل فكرته تقليد اعمال الاخرى , سواء برامج تلفزيونيه او مسلسلات , الديكور نفسه . حركت الكاميرا نفسها . الموسيقا التصويريه الخ . يعني فقط الي تغير الحوارات
ـ سينمائيات : تقليد الافلام السينمائية وقدر يجيب بعضها سيده
والبعض منها حط لمساته عليها .
مسرحيات 2000 : ماشوف انه عمل يستحق ان يقال عنه اخراج فني
لانه مسرح وطارق العلي مجاله مسرح
قطعة 13 : مسلسل كرتوني . منسوخه شخصيات عمله من مسلسل كرتوني امريكي . وكذلك الحركة تحسسك بجمود الشخصيات
فوق تحت : اذكره شغل انترنت ( تعليقات مكتوبه , وانيت يخمس بالبر .. شوي ماتحسسك ان فيه شغل قوي )
قطوطة وكلوب . تابعت بعض حلقاته . زين والله
ريموت كنترول : تقليد اعمال اخرى
تيك تو : ماشفته
غطاية وغناية : هذا وضحته ( فصل دراسي وطاولات وكراسي )
بس النتيجة
مخرج واضح ان دمه خفيف حيل
وودي يدش بشكل اقوى ويجرب انه هو بنفسه يبتكر
لانه للحين هوية هذا المخرج مو واضحة
وحتى امكانياته مو واضحه
عنده شيء بس للحين ماطلع
|
| |