21-04-2011, 04:02 PM
|
#12 (permalink)
|
عضو شرف
العــضوية: 11478 تاريخ التسجيل: 30/09/2010
المشاركات: 319
الـجــنــس: ذكر | اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هرول
كل تأخيره وفيها خيره
قريت عن فكرة الدخيلة
خاصه انها جاية بهالوقت ...
واضحة من النظرة الاولى ان الدخيله هي ايران .
عمل جيد وصعب تقارنه بتفاهات مثل السرداب او بو كريم ..
وضلم انك تقارن مؤلف يبتكر افكاره
مع مؤلف يقلد افكار الغير .
عبدالعزيز عطة كم سنة وبيكون قوي واقوى من ابوه بعد
بس اتمناه يحرص اكثر على الشخصيات .. الشخصيات ضايعه حيل بعمله الاخير
مثل غانم الصالح مطلعه بعاهه مستديمه ...
السبب ؟ لماذا؟ مالها اي علاقه عاهة غانم بالعمل
الابن يبيع سيديات ؟ لماذا؟
الابن الاكبر يصيد السمك ؟ لماذا ؟
يعني هالشخصيات كانت بمثابة حشو لا اكثر
مشهد للابن وهو يحمل السمك
مشهد للاب وهو يسقي الزرع مشهد لمدري مين وهو يبيع سيديات
المشهد وقت ...
اتمناه وهو يكتب يحط نفسه منتج
ويحلل الممثلين تحليل
لانه حرام ادفع فلوس لخالد امين على مشهد يدش فيه بسمك ويقول
شنو طابخين لنا اليوم؟
وينتهي المشهد
هذي بس ملاحظتي عليه والا الباقي شغله مضبوط وعاجبني | صح كلامك عن الدخيلة و عن عبدالعزيز الحشاش
و الحين عنده مسلسل من انتاج مؤسسته و راح نشوف شلون يكتب المشهد هل مثل ما ذكرت ؟!
اما على قولتك تفاهات السرداب و بو كريم
شلون تحكم على مسلسل ان مارح ينجح قبل ما تشوفه ؟
اذا بتقولي الفكرة مو حلوة فأنا اقولك ان الفكرتين وايد حلوين و يمكن الدخيلة احلى برايي
لكن بالحلقات راح يبين
ترى يمكن الفكرة قوية لكن الاحداث و السيناريو مو حلو !!
و كلامك عن هبة غلط .. حتى لو ناخذ افكار من برة
لكن اهية تعالجها و تكتبها بأحلى ما يمكن
و بسألك سؤال : زوارة خميس فكرته مسروقة ؟!
|
| |