عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-2011, 01:51 PM   #6 (permalink)
لجنة الانضباط
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 6
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 145

افتراضي

|كتب مفرح حجاب|

قالت الفنانة والمذيعة زينة كرم إن انشغالها بالتمثيل يحول بينها وبين ارتباطها بالزواج في الوقت الراهن، مشيرة إلى أنه سيأتي الوقت التي تقرر فيها الزواج بعد أن تحقق مكانة جيدة في الساحة الفنية.
وأشارت كرم، في حوار مع «الراي»، إلى أن شخصية ضحى التي تؤدّيها في مسلسل «فرصة ثانية» قريبة من شخصيتها الحقيقة، معتبرة أن الإطلالة على شاشة تلفزيون «الراي» مع نجوم مثل سعاد عبد الله وعبد العزيز الجاسم في شهر رمضان المقبل فرصة مميزة سيكون لها أثر مهم عليها.. وهذه تفاصيل اللقاء:

• هل كنت تتوقعين تحقيق خطوات سريعة في التمثيل؟
- أولاً أنا أدرس خطواتي بشكل جيد، كما أنظر إلى تأثير الشخصيات التي أجسدها فإذا اقتنعت أوافق على العمل، كما أن النصوص التي تعرض عليّ تكون جميلة وكثيراً ما أكون في حيرة بسبب قوتها، وأعتذر عن بعضها حين تصور في توقيت واحد.
• يُعرف عنكِ التنقل من مجال إلى آخر سواء في التقديم أو التمثيل، ما السبب؟
- عملية الانتقال - بل وحتى الاختلاف - هي من أجل البحث عن الأفضل، ويشرفني العمل مع الجميع إذا كان العمل يضيف لي شيئاً، ولا أتردد أبداً في اتخاذ القرار إذا كان لصالحي مهما كانت تأثيراته، وأعتقد أن المرحلة الماضية تشهد على ذلك فلم يكن الانتقال أو الاختلاف بسبب مشكلة.
• هل تترقبين رد فعل الجمهور عن كل عمل تقدمينه؟
- كل إنسان يقدم عملاً للناس لابد أن يترقب رأيهم ووجهات نظرهم لأنه في النهاية يعمل من أجلهم، لذا أبذل جهداً كبيراً في كل ما أقدمه وأحرص على أن يكون ظهوري على الشاشة فيه شيء جديد، بل إنني لا أجري أي لقاءات صحافية مالم يكن لدي عمل وهذا منهج أسير عليه منذ أن عملت في التمثيل والإعلام.
• ماذا تقدم زينة كرم في مسلسل «فرصة ثانية»؟
- أجمل ما في العمل هو أنني أعمل مع قامات مهمة في الوســــط الفـــــني ونجوم لهم تاريخ أمثال سعــــاد عبد الله وعبد العزيز جاســــم وبقــــية الزملاء الموجـــــودين، كمــــا أنني أتواجد معهـــــم على الشاشة في وقت الذروة خلال شـــــهر رمضان، أما عن الدور الذي أؤديه فهو شخصية «ضحى» بنت تركي؛ وهـــي شخصـــــية قريبة من شخصيتي الحقيقة لأنها «بنت أبـــــوهـــا وقريبة منه»، ويجسد دور الوالد الفنان عبد العزيز الجاسم، وضحى هي قلب العائلة وتقـــف إلى جانب والدها، وتكون المحور الرئيسي الذي يربط أفراد الأسرة.
• هل ارتباطك بهذا الكم من الأعمال له تأثير على حياتك العاطفــــية والتــفـــــكير فـــي الـــــزواج؟
- نعم، نحن نعمل نحو 14 ساعة في اليوم، ومن الصعب حدوث ارتباط في هذه الظروف، لكن سيأتي وقت أقرر فيه الارتباط بعد أن أحقق مكانة جيدة في الساحة الفنية، لاسيما أنني أعمل في التمثيل بتروٍ وبشكل جاد وأنتقي اختياراتي جيداً.
• لكن يرى البعض أن العمل في التمثيل يُعطل الزواج؟
- أعتـــــقــــــد أن هـــذه المقــــــولة فـــــــي هذا التوقــــــيت غير صحيحة لأن الكثير من الفـــــنانات متـــــزوجات ويعشن استقراراً متميـــــزاً... المهم أن يكون لديك قنـــــاعة تــــامـــــة من داخـــلك عن كل قــــرار تتخـــذه تجاه حياتك لأن السعــــــادة تنــــــبع مــــن هـــــنـــــا.


http://www.alraimedia.com/Alrai/Arti...&date=24042011

 

 

لجنة الانضباط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292