عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2011, 12:20 PM   #2 (permalink)
هرول
مؤلف قصص
 
الصورة الرمزية هرول
 
 العــضوية: 13197
تاريخ التسجيل: 04/04/2011
المشاركات: 476
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

(الكويت,السعوديه,البحرين, الامارات,البحرين, قطر,....الخ)
في الدراما والسينما والمسرح والأذاعه

السينما لازالو مكانك سر , مافيه اي تقدم لذلك مافيه لاسلبي ولا ايجابي
الدراما , والله الايجابي التصوير تطور . بالنسبة للسلبي , المواضيع مكرره ومستهلكه , استعراض مشاهد بلد استعراض مشاهد للبطلة استعراض سيارات استعراض اسواق استعراض ملابس , موسيقا تصويريه سيئه جدا ولا تناسب الحوارات , العائلة على وجبت الغداء يأكلون ويضحكون؟ وحاطين معاهم موسيقا تصويريه هادئة وفيها حزن .
الحوارات جمل مثل ( شلونك؟ وينك؟ شخبارك؟ روح قوم فلان , روح ناد فلان , الخ ... ) هذي لاتجدها الا في الدراما الخليجيه . وهي بمثابة حشو ولا يهتم فيها المشاهد
كالتالي
1- شلونك؟
2-بخير وانت وش لونك؟
3- بخير
4-وينك ماشفناك امس ؟
5-كنت مشغول
والخ ..
بالله هذي حوارات تحطونها بمسلسلات ؟ استحو على وجيهكم واحترمو مشاهدينكم
واخيرا سلبية واضحة واراها كثيرا
العمل قبل نزوله يتفق العاملين عليه على جملة
عمل يناقش قضية
حينما اشاهد ,, اجد فقط عرض للقضية بدون ان تناقش
مافيه اي حلول . فقط تصوير ان هذي المشكلة موجوده
طيب شلون تنحل؟
دبر عمرك يامشاهد
يعني مافيه هذيك الامانه والاخلاص بالطرح كثر مافيه طرح للطرح فقط
وملئ خانات العمل

سلبية اخرى
العمل يحتوي على مشاكل كثيره يسبب الشتات الذهني وانت تتابع
بالنسبة للممثلين والله واضحة واسطات
فيه ممثلين فعلا لاشكل ولا اداء ولا صوت
ولو تلاحظ ماتلقا لهم اي حوار طويل .
واذا لقيتهم يقولون حوارا طويل .. تلقا الشخصية ثابته وصوت الممثل شغال كاراوي .
واخر سلبية
كبار الفنانين تفرقو والقلوب مو صافيه تجاه بعض
حتى لو صرحو انه مالقلب شيء كذابين
سعاد عبدالله وينك عن اخت دربك حياة الفهد؟
معليش قبل لاتكونون فنانات انتم خوات ..
القلوب مو صافيه يالذهبي بين كبار الفنانين وهذا الي دمر الدراما الخليجيه
الاذاعة صايره اهدائات واغاني , فما شوفها تستاهل النقاش اصلا نظرا للتفاهه المقدمه فيها .

****
ماهي ايجابيات وسلبيات الوسط الفني العربي (الدول العربيه كافه)
(مصر, سوريا, الاردن, لبنان ,.....الخ)
في الدراما والسينما والمسرح والأذاعه
سوريا هم ملوك المسرح
ولكن توجهو للدراما اكثر
درامتهم يعني تقريبا هي الافضل الان
ايجابيات مقنعين والله .
سلبيات ( مصممين الملابس عندهم مالهم شغل بشيء اسمه موضه )

مصر كامسلسلات ماتابع
كا افلام
بخصص رد مستقل
مسرح يكفي ان اقول ان المسرح المصري تحول من مسرح يقدم فن الى كبارية يقدم هشك بشك
ويفضل يفتحون ابواب المسرح في مصر من بعد ثنتين في الليل ,,
ولامانع من تقديم المشروبات الروحية لمن يريد
وكذلك اطواق الورد ويتركون الفرصه للحضور بأنهم يرشون
لبنان لايوجد لديهم فن الا الغناء .
افلامهم ثلاث ارباعها حوار والربع الباقي سيناريو وحركة بسيطه . وتدعو المشاهد للنوم
والسبب مؤلفينهم اغلبهم مغتربين وراضعين الفن رضاعه من الخارج ومايطبق في الاعمال العالمية القديمه جدا يعملونه في اعمالهم . وهذا خطاء
لكل زمن له طريقته . ومايقومون به هو تأليف اكل وشرب عليه الزمن
************



ماهي ايجابيات وسلبيات الوسط الفني الغربي والشرقي؟
(من الولايات المتحده الأمريكيه الى الدول الاخرى ..الخ)

الافلام الهندية جميعها سلبية الان
الايجابي فقط في افلام شاروخان .
الامريكية ( والله مافيه اي سلبي صراحة , جدا منبهر فيهم وهم الاستاذه واي شيء يقدمونه قد اراه سلبي , بيكون ايجابي في نضر ملايين البشر)
شغلهم كله مبني عن دراسات واحتراف , مايلعبون .
الدول الاخرى مثل التركية ( الايجابيات موسيقتهم التصويريه )
اضعف ممثل لديهم قادر على اطلاق اطول الحوارات
اخراجهم رائع
سلبيات ( القصص بدأت تكرر والهدف بداء يصب في كوب واحد )
اليابان ( فنهم الاصلي الاني ميشن )
ايجابياته موسيقا تصويريه
واخراج
شخصيات اسطورية لايقدر احد على ابتكار مثلها .
عجزو العالم في هذا الفن ولازالت هوليوود تحاول لكن لم تستطع . الاني ميشن غزا بيوت العالم في اسيا واوروبا وامريكا . وصار يدبلج الى جميع اللغات .
سلبياته ( المؤلف يطول في طرح موضوعه ) يعني يبي لك شهر تتابعه عشان تنتهي من حدث واحد .
الصين ( اساتذه بالاخراج التاريخي )
كوريا ( مسلسلاتهم ايجابياتها رومنسيتهم لطيفة وحلوه وبسيطه )
سلبيات ( تشابه كبير بين المسلسلات الكورية في تركيبة المسلسل )
اخوي ليتك محدد الدول الله يصلحك
لان كل سؤال يبي له رد مستقل بروحة
موضوعك ضخم صراحة ويحتاج لأكثر من رد ويالله يقدر الواحد يوفي ولو جزء بسيط من المساحات الي حاطها بأسئلتك
لي اكثر من رجعه
ولك انت اجمل تحية

 

 

هرول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292