عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2011, 11:30 AM   #9 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,520

افتراضي عبدالناصر درويش وأخوه يبيعان لحوماً فاسدة في السكراب

منى شداد وشهاب حاجية شاهدان على أحداث «سعيد الحظ»

عبدالناصر درويش وأخوه يبيعان لحوماً فاسدة في السكراب


منى شداد وشهاب حاجية في مسلسل «سعيد الحظ»

* عبد العزيز الطوالة: العمل يناقش مجموعة من القضايا والمشكلات الحساسة في إطار كوميدي
* مخرج العمل: نهدف إلى توجيه الشباب الكويتي للعمل الخاص

عبدالحميد الخطيب

عبر الفنان المتميز عبدالناصر درويش عن سعادته بمشاركة نخبة من المع نجوم الكوميديا في المسلسل الجديد «سعيد الحظ»، مؤكدا ان العمل يناسب جميع افراد الاسرة لاسيما انه خال من أي اسفاف او ابتذال، مشددا في نفس الوقت على ان المشاهدين يحبون هذه النوعية من الاعمال والتي تبعدهم عن هموم وضغوط الحياة اليومية، متمنيا ان يقدم لهم وجبة خفيفة تنال رضاهم. وكشف درويش عن دوره قائلا: أجسد شخصية صلاح الاخ الاصغر المهمش الذي دائما يطالب بحقه من أخيه بان يكون نائب مدير عام للسكراب، حيث يفتتحان مطعما ودائما يكون مهضوم الحق وهو ايضا صديق للفنان شهاب حاجيه الذي يعمل لديه بعد ان تطرده زوجته ويقعان في الكثير من المواقف والمقالب المضحكة.

من جانبه اكد مؤلف العمل الكاتب عبدالعزيز الطوالة ان «سعيد الحظ» عمل يناقش مجموعة من القضايا والمشكلات الحساسة ولكن في اطار كوميدي وقال: من اهم الموضوعات التي يتناولها العمل في احداثه تلاعب بعض تجار المواد الغذائية بالاسعار وانعكاس ذلك على المستهلك الذي يئن من تذبذب الاسعار، وايضا الغش التجاري في مختلف انواع السلع، كذلك سلطنا الضوء على تفشي ظاهرة الاغذية منتهية الصلاحية، ونتطرق ضمن السياق الدرامي الى عمل الطقاقة وما يترتب عليه من مشكلات.

وتابع: تدور أحداث المسلسل بين الاخوين سعيد وصلاح داخل سكراب السيارات حيث يتاجران في السيارات تحت ناظري منافسهما على شراء السيارات السكراب في محاولة للتضييق عليهما، ويتطور الامر ويقوم الاخوان بفتح مطعم داخل السكراب يبيعان فيه لحوما فاسدة.

بينما ابدت النجمة منى شداد سعادتها بالفرصة التي منحها اياها المؤلف عبدالعزيز الطوالة بالغناء في العمل، ملمحة الى انها ستطلق لزمة جديدة من خلال المسلسل وهي «هذا اللي شايف نفسه» مؤكدة أن العمل خال من التهريج والاسفاف. وعن دورها اشارت الفنانة منى شداد الى انها تجسد شخصية «سياتل» زوجة الفنان شهاب حاجيه، وتملك فرقة غنائية، وهي وزوجها صديقان للاخوين سعيد وصلاح حيث تقع احدى البنات في الفرقة وتجسدها الفنانة سلمى سالم في حب احد الاخوين ولقبها في العمل «سياتل. كوم».

اما الفنان شهاب حاجيه فقال عن شخصيته: انا صاحب كراج «سكراب» متزوج من «سياتل» التي اعتمد على مالها واتصف بالانانية ولدي غيرة من عبدالناصر درويش ومحمد العيسى فأقوم بعمل مشاكل وتدبير مقالب لهما.

بدورة تحدث المخرج محمد الطوالة عن العمل قائلا: المسلسل هو تعاوني الاول مع الفنان عبدالناصر درويش ومجموعة من الفنانين المشاركين فيه، ونهدف من خلاله الى توجيه الشباب الكويتي للعمل الخاص لبناء مستقبلهم، في حلقات كوميدية مدة الواحدة منها لا تتجاوز الـ20 دقيقة.

اما الفنان محمد العيسى فقال انه يلعب شخصية سعيد الاخ الاكبر النشيط دائما والذي يفكر بطريقة للحصول على المال لتسديد احتياجاته ويراعي ظروف أمه المصابة بمرض الزهايمر ويحاول ان يعيلها ويعيل نفسه بنفسه، مبديا سعادته بتجسيد هذا الدور في العمل الذي اعتبره كوميديا من الطراز الاول. هذا ويجسد شخصية الطباخ المشاغب في المسلسل الفنان اسماعيل سرور الذي يلعب دور«سمعة» صاحب المواقف المضحكة التي سيراها المشاهدون في العمل وقال سرور عن مشاركته: أنا سعيد بالعمل مع هؤلاء النخبة من فناني الكوميديا وستروني مختلفا هذا العام.

بدورها كشفت الفنانة سلمى سالم انها تلعب شخصية نسرين حبيبة سعيد التي تسعى جاهدة لان تتزوجه وتحدث فتنة بينه وبين اخيه في اطار كوميدي.

الجدير بالذكر ان المسلسل الكوميدي «سعيد الحظ» سيعرض خلال شهر رمضان المقبل على شاشة تلفزيون «الوطن» والعمل من تأليف عبدالعزيز الطوالة وبطولة نخبة من نجوم الكوميديا في الخليج منهم عبدالناصر درويش ومحمد العيسى، ومنى شداد، وأحمد العونان، وسلمى سالم، واسماعيل سرور، وشهاب حاجية، ورزيقة طارش، وسعد بخيت، وآخرين.


عبدالناصر درويش

جريدة الأنباء

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292