عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2011, 12:22 PM   #2 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,513

افتراضي «المسرح الكويتي» كرّمت نجوم مسرحيتي «خارج الميزان» و«الحل بالحرب» والفيلم السينمائي «نورة»

في أجواء حميمة بحضور دعيج الخليفة ورئيسها أحمد السلمان
«المسرح الكويتي» كرّمت نجوم مسرحيتي «خارج الميزان» و«الحل بالحرب» والفيلم السينمائي «نورة»



تكريم مخرج فيلم «نورة» عبدالرحمن السلمان

* السلمان أشاد بعطاءات المنيع وغلوم لمشاركتهما الدائمة مع شباب الفرقة .


تكريم الكاتبة القديرة عواطف البدر بالاضافة لتكريم محمد المنيع وعبدالله غلوم (كرم ذياب)

مفرح الشمري

في أجواء حميمة، أقامت فرقة المسرح الكويتي حفلا تكريميا لعدد من روادها والنجوم الشباب الذين مثلوا الفرقة في مهرجاني «الشباب» و«الخرافي» بالاضافة الى تكريم أسرة الفيلم السينمائي «نورة» الذي حقق الجائزة الاولى في فئة أفلام الطلبة بمهرجان الخليج السينمائي الرابع، وذلك مساء أمس الاول في قاعة الشرق بفندق «هوليداي ان دون تاون» بحضور الشيخ دعيج الخليفة ورئيس فرقة المسرح الكويتي الفنان القدير أحمد السلمان وعدد كبير من رواد الفرقة. بدأ الحفل بكلمات ترحيبية من مذيعيه فاطمة الطباخ وعبدالرضا بن سالم اللذين قدما باختصار انجازات فرقة المسرح الكويتي في السنوات الاخيرة، مشيدين بالدعم الذي يلقاه شباب الفرقة من رئيسها الفنان القدير أحمد السلمان.

ثم ألقى رئيس فرقة المسرح الكويتي أحمد السلمان كلمة أشاد فيها بعطاءات رواد الفرقة مثل الفنان القدير حمد المنيع والفنان القدير عبدالله غلوم لمشاركتهما الدائمة مع شباب الفرقة في أعمالهم سواء كانت مسرحا أو سينما متمنيا لهما الصحة والعافية.

كما عبر عن سعادته لتحقيق المخرج الشاب عبدالرحمن السلمان الجائزة الاولى في مهرجان الخليج السينمائي الرابع من خلال فيلمه «نورة» في فئة أفلام الطلبة متمنيا له التوفيق والنجاح في مسيرته الفنية، شاكرا كل من شارك بهذا الفيلم الذي رفع اسم الكويت في المحافل الدولية عاليا.

وفي ختام كلمته، وجه الشكر للشيخ دعيج الخليفة على رعايته ودعمه الدائم لشباب الفرقة، وقال: هذا يدل على تقة الخليفة بهؤلاء الشباب الذين يشاركون في المهرجانات المسرحية بعد أن اكتسبوا الخبرة ممن سبقوهم في هذا المجال. وبعد ذلك تم تكريم الشيخ دعيج الخليفة على دعمه المتواصل من قبل رئيس فرقة المسرح الكويتي الفنان القدير أحمد السلمان والذي كرّم بدوره الفنان القدير محمد المنيع والفنان القدير عبدالله غلوم والكاتبة القديرة عواطف البدر ومن ثم تكريم نجوم مسرحية «خارج الميزان» التي شاركت في مهرجان «الشباب» الاخير ومسرحية «الحل بالحرب» التي شاركت في الدورة الاخيرة لمهرجان محمد عبدالمحسن الخرافي للابداع المسرحي، بالاضافة الى تكريم أسرة الفيلم السينمائي «نورة» الفائز بالجائزة الاولى في مهرجان الخليج السينمائي الرابع وتكريم المذيعة والفنانة فاطمة الطباخ والمطرب الشاب عبدالرحمن المحيميد والصحف اليومية لتغطيتها أنشطة الفرقة.


تكريم فاطمة الطباخ


رئيس قسم الفن الزميل مفرح الشمري يتسلم تكريم «الأنباء»

جريدة الأنباء

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292