عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2011, 01:03 PM   #20 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,513

افتراضي نجوى... رومانسية هادئة تهوى الشر وتعرف قدر موهبتها

نجوى... رومانسية هادئة تهوى الشر وتعرف قدر موهبتها

كتب - محمد جمعة:

ترى الفنانة القطرية نجوى ان طريقها لم يكن مفروشا بالورود, بل واجهتها مشكلات وعوائق في بداياتها, خصوصا ان والدها كان يرفض دخولها مجال التمثيل, الا انه وبعد الحاح شديد تمكنت من اقناعه.
وعن طموحاتها الفنية قالت: »الامنيات كثيرة ولا تنتهي او تقف عند حد ومن اهمها حصولي على البطولة المطلقة, واتمنى ان يتحقق ذلك عاجلا ام آجلا, اضافة الى الوقوف امام الفنانتين القديرتين حياة الفهد وسعاد عبدالله, مع العلم ان »ام طلال« عرضت علي المشاركة في مسلسل »زوارة خميس« غير انني اعتذرت بسبب ارتباطي في تصوير عمل آخر. ولم تخف ايضا استياءها الشديد من ترويج البعض للشائعات البغيضة ضدها بين الحين والآخر والتي كان اخرها نشر خبر وفاتها, ما اثار ثائرتها وافجع محبيها وعائلتها.
وحول الادوار التي تستهويها كشفت عن عشقها لأدوار الشر, وقالت: »رغم انني مسالمة وهادئة الطباع, الا ان هذه النوعية من الادوار تستفزني كثيرا, بل وتعتبر اختبارا صعبا لموهبة الفنان, موضحة انها جسدت شخصية الفتاة الشريرة في 3 اعمال هي »جنون الليل«, »نعم ولا« و»المقاريد« ولن تؤديها مرة اخرى درءا للتكرار, لافتة الى ان الشخصية الرومانسية التي لعبتها في مسلسل »اميمة في دار الايتام« عكست شخصيتها في الواقع«.
وارجعت اسباب عزوفها عن الكوميديا الى انها
لا تمتلك مواصفات وملامح النجمة الكوميدية معترفة بالقول: »رحم الله امرءا عرف قدر نفسه« منوهة الى مشاركتها العام الماضي في المسلسل الكوميدي »تصانيف« بمعية الفنانين القديرين غانم السليطي وعبدالعزيز الجاسم الا ان العمل لم يحظ بالنجاح المتوقع.
وانتهت نجوى اخيرا من تصوير مشاهدها في مسلسل »بين الماضي والحب« للمخرج السوري عارف الطويل, اذا وصفت العمل ب¯»مسلسل العام« لما يتضمنه من افكار متقدة وحبكة درامية مشوقة, مؤكدة بأن المسلسل الذي تدور احداثه في 90 حلقة متصلة والذي وضع لبنته الاولى كاتب برازيلي وتولت مهمة كتابته الدكتورة خلود النجار واوراد احمد سيقرع نواقيس الدراما العربية, كما سيعلن عن بداية عصر الاعمال الخليجية الطويلة التي تتصدى لزحف الدراما التركية.
وتؤدي نجوى دور طالبة جامعية تعيش قصة حب احادية الجانب, حيث تقع في غرام زميلها - الفنان سعود الخلف - الذي تكتشف فيما بعد بأنه على علاقة مع شقيقتها ما يجعل الصدمة اشد وافظع.
كما تطل على المشاهدين في الجزء الثالث من مسلسل »ليلى« للمخرج عامر الحمود ويضم نخبة من النجوم منهم ابراهيم الزدجالي وهيفاء حسين وابتسام العطاوي ولطيفة المجرن وغيرهم, مبينة بأن تعدد اجزاء العمل لن يقلص من نسبة متابعيه ضاربة المثل بالمسلسل السوري »باب الحارة« الذي ظل محتفظا بنجاحه طوال فترة عرضه وكان يحظى بشغف المشاهدين منذ اول اجزائه وحتى آخرها.
وتنتظر الممثلة ذات الاصول البحرينية عرض مسلسل »علمني كيف انساك« للمنتج باسم عبدالامير وتؤدي فيه ابنة الفنانة هدى حسين وشقيقة الفنانة السعودية حلا, فيما تلقت قبل ايام عرضا للمشاركة في مسلسل »بنات الثانوية« رافضة الافصاح عن تفاصيل دورها فيه بتعليمات من فريق العمل الذي يفرض سياجاً من السرية حول المسلسل.

جريدة السياسة

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292