عرض مشاركة واحدة
قديم 15-05-2011, 03:40 PM   #12 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي الحشاش: "الدخيلة" تقلب حياة الأسرة رأساً على عقب

سعيد بالتعاون مع هدى حسين وجديده "حريم أبوي"
الحشاش: "الدخيلة" تقلب حياة الأسرة رأساً على عقب


كتب - محمد جمعة:

اوجد الكاتب الكويتي عبدالعزيز الحشاش لنفسه مساحة جيدة على خارطة الدراما الخليجية عبر اعمال تترك بصمة واجمع عليها الجمهور والنقاد, الحشاش يعيش حالة من النشاط الفني المكثف ويستعد حاليا لمتابعة تصوير عمله الجديد »الدخيلة« مع الفنانة القديرة هدى حسين وسيعرض عبر شاشة »الراي« خلال رمضان المقبل ويشارك فيه نخبة من النجوم.
»السياسة« التقت الكاتب الشاب للحديث عن جديده هذا العام:
لنبدأ من فريق مسلسل »الدخيلة«?
المسلسل من تأليفي واخراج الاردني الشاب سامي العلمي وبطولة الفنانين هدى حسين, خالد امين, هند البلوشي, اسمهان توفيق, لمياء طارق, سلمى سالم, فخرية خميس, يوسف الحشاش, اريج العطار, هنوف ومسك من فرقة مسك الكويتية.
هل يعرض العمل خلال رمضان المقبل?
نعم, عبر شاشة تلفزيون »الراي« وبعض الفضائيات الاخرى, غير اننا في مرحلة المشاورات وقريبا سنكشف عن المحطات التي ستعرض العمل الى جانب »الراي«.
ما الجديد الذي تطرحه في "الدخيلة"?
اقدم الحياة اليومية للعائلة الكويتية بشكل عفوي وطبيعي جدا ويتخلل تلك الاجواء التلقائية قصة تكبر مع مرور الحلقات لتشكل عقدة يصعب حلها وتنكشف الكثير من المفاجآت غير المتوقعة بنهاية العمل والخط العام للاحداث يتعرض لعائلة تعيش بشكل طبيعي يسودها الحب والوئام الى ان تدخل حياتهم امرأة يتزوجها الابن فتقلب حياتهم رأسا على عقب دون سبب واضح, فهي امرأة غامضة ومحيرة ووراءها سر كبير, واتمنى ان ينال القبول وان يترك بصمة ويمثل اضافة الى رصيدي.
لماذا اختيارك لهذا الاسم?
الدخيل هو الشخص الذي يدخل بين الجماعة, ويكون مختلفا عنهم ويسعى لتفريقهم او يحاول نشر الشر بينهم ومن هنا اتى اسم المسلسل.
كيف تصف التعاون مع الفنانة هدى حسين وهي ليست المرة الاولى?
سعيد جدا بعودتي للعمل مع الفنانة الرائعة هدى حسين بعد ان جمعنا مسلسل »عيون الحب« وقد اعددت لها دورا جميلا اتوقع ان ينال اعجاب الجمهور لأنه دور مختلف وجديد والعمل بشكل عام يقتحم مناطق اجتماعية مختلفة.
ما جديدك خلال الفترة المقبلة?
لدي ايضا مسلسل »حريم ابوي« ويفترض ان يصور خلال الفترة المقبلة ليعرض في شهر رمضان المقبل لصالح قناة »ام بي سي« حسب ما ذكرت شركة الانتاج, ولقد انتهيت من كتابته منذ مدة طويلة لكن لا اعلم لماذا تأخر تنفيذه, ويتحدث العمل عن اربع زوجات لرجل واحد ولكن الزوج يختفي من الحلقة الاولى ونرى حال الزوجات الاربع اللواتي يعشن باتفاق ووئام في بيت واحد مع ابنائهم, والمسلسل فكرته بعيدة عن المسلسلات العربية الاخرى.
هل تختار ابطال عملك خلال كتابة الاحداث?
اختيار الابطال سواء الرئيسيين او الادوار المساندة يكون بمشاركة جماعية بيني وبين المنتج والمخرج لكي يظهر العمل بشكل جميل وقريب للناس.
ما موقعك الآن على الساحة ككاتب اصبح لديك الكثير من المشروعات الناجحة?
التوفيق من الله سبحانه وتعالى والحمد لله راض عما قدمت ما دام الجمهور راضياً عن اعمالي.
اما موقعي فلا استطيع ان احدده, ولكن الجمهور من يحدد مكانتي من خلال حكمه على اعمالي.

جريدة السياسة

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292