عرض مشاركة واحدة
قديم 15-05-2011, 06:21 PM   #14 (permalink)
زهرة البحرينية
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,806
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

رداً على العضو team rocket

اقتباس:
عبدالحسين عبدالرضا..ليش مانشوف لك عمل مسرحي اخر مسرحيه لك قناص خيطان وبعدهاااااا مافي وش سبب

جواب الفنان عبد الحسين عبد الرضا:
هناك عدة اسباب ومنها:
اولاً: النصوص الجيدة غير متواجدة
ثانياً: المسرح أصبح متعب بنسبة لي وانا في هذا العمر المسرح بحاجة الى تحضير يومي وعرض يومي وسهر كثير وهذا بنسبة لي كثير وانا في هذا العمر .
ثالثا: الصالات غير مهيئة ، يوجد مسارح قليلة ولاكن اضائتها غير جيدة وصوتياتها غير جيدة وكراسيها غير مريحة والاجواء بنسبة لي غير مشجعة للعودة للمسرح .



اقتباس:
لحياة وسعاد ليش ماترجعون لبعض اكثر من عشر سنوات مايجمعكم عمل ومتى نشوف اعمالكم ثنائيه مثل السابق

كذا مرة قد سئل هذا السؤال إلى
الفنان سعاد عبدالله وايضا الفنان حياة الفهد
وكان جوابهما : ان شاء الله إن الله سهل علينا وتواجد النص المناسب



اقتباس:
احمد جوهر ليش كل مسلسلات الي تنتجها على قناة الكويت وانت عارف ان ماراح يصير له صدى المسلسل ليش مو على قنوات اشهررررر واْدوارك كله متشابه ومافي تغيير

جواب الفنان احمد جوهر:
اولاً: ارتباطي مع قناة الكويت لأنها تخدمني أكثر ، يتم عرض المسلسل ثم يقوموا بتوزيعه على بقية القنوات ، بعكس بقية القنوات الذين يحكروا العمل الى قناتهم فقط ليكن لهم حصري وهذه ظاهرة انتشرت وانا لااؤيدها .

ثانياً: ادوري متشابهة عند الجمهور الذي لايتابع أعمالي بشكل دائم ، قد ينظر لي البعض بأنني في أغلب أعمال اجسد شخصية الرجل الشرير أو المتعصب وفي الواقع ملامحي تخدمني على تجسيد هذه الشخصية أكثر من غيرها ، فمثلاً الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا منذ بداياته وهو 98% من أعماله "كوميدية" ، رغم انه يبدع في التراجيديا ولاكنه يبدع أكثر في الكوميديا فهل جميع ادواره متشابهة ؟ ، عموماً أعد الجمهور في الأعمال القادمة ان شاء الله أن اقدم بقدر امكاناتي المزيد والجديد في الأدوار واتمنى ان اكن عند حسن ضن الجميع.

اقتباس:
عبدالعزيز مسلم .. ليش كل اعمالك نفسها رعب وحركات اطفال وتسميها رعب واخر عمل خير دليل البيت المسكون

جواب الفنان عبد العزيز المسلم:
أعمال الرعب دعوة لتأثير وغايتي من خلال هذه الأعمال اعادة صياغة وعي الجمهور من خلال هذه الأعمال وانا لااريد أن ادخل في أمور فلسفية لأن من خلال بحثي في الدراسة العليا هي "فلسفة التأثير" فمن خلال هذه الاعمال احاول غرس القيم فلاوعي وتشكيل الوعي فهذا يطلب جهد كبير ويتطلب أن اظهر العمل بهذه الصورة.

فهذه الاعمال الرعب ليست من أجل التخويف وانما هي علمياً ونحن ندعي كفنانين بأننا اذا ستطعنا أن نفرز الهرمون الأدر مالين في لحضات معينة نغيب العقل الواعي ونغزو العقل الاواعي ونغرس قيمنا ونعود للعقل التقلييدي وهذا بحاجة الى مؤثرات خاصة .

من خلال هذه الأعمال نود ان نغرس قيمنا الانسانية ودينية قد تكون غائبة في هذا الزمن مع هذه الدنيا فنحن نذكر فيها ، وهذه الاعمال حققت لي نجاح تشجعني بالاستمرار فيها .

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً  
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292