اقتباس:     
					المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره عبدالرحمن "سما"
					     على حد علمي - المشهورة فتوى الشيخ ابن باز  رحمه الله عام 1411 هـ بتحريمها إذا خشي وقوع الضرر لكن بناء على ذلك  
 أخي بين الجدي وسهيل ،  موقف رجال الدين اتجاهها فريقين :منهم من يحلل  و منهم من يحرم  
لكن لا لوجود أدلة نصية من القرآن والسنة بتحريمها والتحريم يشكل في حال إذا كان الضرر منها هو الغالب  وكذلك الحال في سائر الأحوال  
يقول رسولنا الكريم ( لا ضرر ولا ضرار )   |       تشكرين جزيل الشكر             __________________       (احتـــــــراف وصنــــــــاعة الشعــــــــر) ألـــــــــوم صديـــقي=وهــــــــــــذا محــــــــــــال صديــــــقي أحبـــــه=كــــــــــــــــلام يقــــــــــال وهـــــــــذا كـــــــلام=بليــــــــــــــغ الجمـــــــــال محـــــــــال يقـــــــال=الجمـــــــــال خيــــــــــــال 
 (((((بـــــيــن الجـــــــدي وســهــيــــــــــــــل))))        |