اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره عبدالرحمن "سما"
على حد علمي - المشهورة فتوى الشيخ ابن باز رحمه الله عام 1411 هـ بتحريمها إذا خشي وقوع الضرر لكن بناء على ذلك
أخي بين الجدي وسهيل ، موقف رجال الدين اتجاهها فريقين :منهم من يحلل و منهم من يحرم
لكن لا لوجود أدلة نصية من القرآن والسنة بتحريمها والتحريم يشكل في حال إذا كان الضرر منها هو الغالب وكذلك الحال في سائر الأحوال
يقول رسولنا الكريم ( لا ضرر ولا ضرار ) | تشكرين جزيل الشكر __________________ (احتـــــــراف وصنــــــــاعة الشعــــــــر) ألـــــــــوم صديـــقي=وهــــــــــــذا محــــــــــــال صديــــــقي أحبـــــه=كــــــــــــــــلام يقــــــــــال وهـــــــــذا كـــــــلام=بليــــــــــــــغ الجمـــــــــال محـــــــــال يقـــــــال=الجمـــــــــال خيــــــــــــال
(((((بـــــيــن الجـــــــدي وســهــيــــــــــــــل)))) |