11-06-2011, 01:57 PM
|
#19 (permalink)
|
عضو شبكة الدراما والمسرح
العــضوية: 5506 تاريخ التسجيل: 17/09/2009
المشاركات: 969
| اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحب
يا اخ كفاح .. انا اضم صوتي لك , نحن نريد الجرأة في الاعمال الدرامية , لكن الجرأة صار مفهومها غريب عند الجمهور واقتصر هذا المفهوم على الامور الاخلاقية الاجتماعية فقط , ونسوا ان الجراة تدخل في كل شيء .. بالتطرق لـ السياسية للرياضة لسلوكيات الناس , واحيانا تكون الجرأة بتقديم لون فني معين لم يقدمه احد من قبل اي بمعنى التجديد ....
لكن الراشد منذ ظهوره الى الان لم يكن (جريء) ابدا بل كان ولازال (وقح) .. يقدم نماذج سلبية طول المسلسل وبالحلقة الاخيرة يعلنون التوبة والندم بشكل مضحك وساذج جدا
ولا تقارن الكاتب السوري بـ نايم الراشد , فهناك فرق بين الكاتب المثقف الذي يقدم الجرأة لفمرة معينة , وبين مدعي الكتابة الذي يقدم الجرأة لغرض الوقاحة .. اعمال الراشد لم نأخذ منها لا اعتدال اخلاقي ولا مستوى فني يحترم عقل المشاهد | اكيد يابحر مافيه مقارنه بين الكاتب السوري وبين نايم الراشد مثلما اطلقت عليه انت :d
ولكن انا اعتب على الفنانين اللي شايلين اسم الكويت باعمالهم اعتب عليهم لعدم التجديد في اعمالهم فحياة الفهد فنانه قديره تبهرك باداءها ولكنها لاتخرج من طور المراه المسكينه المظلومه من قبل اخوانها في ليلة عيد او من قبل زوجها في الجليب يعني السلسله تتكره يابحر اللهم تغييرات بسيطه على العمل
اعطيك مثال مسلسل فرصة ثانيه لسعاد عبدالله هذا المسلسل اتوقع انه ينجح نجاح باهر بس خذها مني يابحر ماراح يكون في العمل شيء جديد لان الكاتبة وداد الكواري تمشي على نفس نمطها ولاتغيره
فانا ادعو الكتاب الى التغيير في كتاباتهم فلو كل كاتب كتب قصه اجتماعيه ورمضان القادم كتب قصة فانتازيه ورمضان اللي يليه كتب قصه مرعبه او تكون على نمط ايام الفرج كان تشوف الدراما في تقدم وتطور والاهم من ذلك في تنوع
معليش اطلت في الكلام ولكن من قهري على اللي صاير في الدراما ....... تقبل مروري
|
| |