عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2011, 01:26 PM   #1 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 8/7/2011م


خففت آلام أطفال مستشفى السرطان بالقاهرة بعد زيارتها لهم
الخرجي: المرض جعلني أكثر صلابة.. وانتظروني في رمضان


القاهرة ـ هناء السيد


أعربت الفنانة زهرة الخرجي عن تقديرها لدعم صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد لها ولكل ابناء الكويت ورعايته لابنائه، مثمنة موقفه ابان فترة مرضها التي مرت بها والتجربة القاسية التي عانت منها. جاء ذلك خلال زيارتها لمستشفى سرطان الاطفال في مصر «57357» وتعد المرة الاولى من نوعها لزيارة المرضى في اطار حملة لصالح المرضى، مؤكدة ان ذلك لابد ان يقوم به اي انسان يحب الخير.
ووجهت الخرجي دعوة للجميع من اجل مساعدة اولادنا المرضى بغض النظر عن انها عاشت تلك التجربة خاصة ان تجربة الاطفال مع هذا المرض تختلف عن تجربة الكبار لان الكبار يعانون اكثر ونسبة الشفاء عند الاطفال اكبر، وقالت ارفع شعار ساعد الغير مادمت تعيش لان الانسان معرض لاي طارئ في الحياة، ولابد ان يعمل الخير ليلقى كل الخير.
خلال زيارتها لمستشفى «57357» لسرطان الاطفال بمصر التي انفردت «الأنباء» بمصاحبتها فيها والتي استمرت اكثر من 6 ساعات تجولت خلالها بين اقسام المستشفى من اجنحة للمرضى المقيمين اكدت الفنانة زهرة ان المستشفى يعد اكبر صرح طبي لعلاج اورام الاطفال في العالم وهو مشروع استطاع ان يجمع الوطن العربي وهو نموذج ناجح لعلاج المرضى من اي مكان في العالم، ويضم المستشفى عددا من الجنسيات العربية والافريقية، واعلنت زهرة عن استعدداها التام للمشاركة في اعمال المستشفى والذهاب معهم الى اي مكان في العالم من اجل عيون الاطفال والسعي لعلاجهم، ودعت زهرة كل ابناء الكويت لزيارة المستشفى والمساهمة في دعمه من اجل رفع المعاناة عن المرضى خاصة ان تجربتي مع المرض رغم قسوتها فانها جعلتني اكثر قوة وصلابة.
واضافت: ساقوم بزيارة عدد من المستشفيات بالكويت، كان لدى زيارات للمستشفيات قبل مرضي وقمت بزيارات متعددة في مستشفيات فرنسا ولندن، واتمنى من الله ان يتقبل من اعمالي لان الفنان قدوة وعندما يراه محبوه يقوم بفعل شيء جيد يقومون بتقليده لذلك اتمنى ان تصل رسالتي ويقوم الجميع بتقليدي وزيارة المرضى والتخفيف عنهم خاصة المرضى المقيمين بالمستشفيات يفرحون عندما يهتم بهم احد ويقوم بزيارتهم.
وقالت الخرجي انها بنت الكويت التي عاشت مرارة الغزو العراقي الغاشم «وعشت 7 اشهر مع المجرمين لذلك لا اخشى شيئا واؤمن بالقضاء والقدر».
وداخل الجناح الخاص بالطفل الباكستاني الذي يعالج بالمجان بالمستشفى داعبت الفنانة زهرة الطفل «صفي الله» وجلست معه مدة طويلة وتحدثت الى والدته وتعرفت على رحلته مع المرض كما تفقدت مركز المفاعل النووي والمراكز البحثية واقسام الاشعة والمعامل وكذلك مركز العلاج بالماء والعلاج الطبيعي وتوجهت زهرة بالدعاء الى الله ان يشفي المرضى وكان في استقبالها د.شريف ابوالنجا مدير عام المستشفى وخالد عبدالله مسؤول العلاقات الخارجية.
اكدت زهرة: ان ما شهدته شيء يدعو للفخر عربيا وعالميا وبدعم اهالي الخير يتطور المبنى اكثر ويشهد مزيدا من الانشاءات التي تخدم الحالات التي تشهد تزايدا وتمنت ان يكون بالكويت مستشفى مثل 57357 مستشفى متطور بهذا الشكل. واعربت عن سعادتها عندما وجدت اسماء متبرعين من الكويت والوقف الخيري ودعت زهرة لان يكون داخل البلدان العربية صروح طبية فخمة مثل ذلك المستشفى. وعن نشاطها الفني واعمالها في شهر رمضان المقبل قالت: مسلسل «ما نتفق» يعرض على قناة ابوظبي ومسلسل «ساهر الليل 2» على قناة الراي وسأقدم برنامجا على قناة سكوب ولدي برامج مسابقات ومنوعات على قناة فنون وهناك استعدادات بعد رمضان وهناك عروض ومفاجآت لجمهوري العزيز حيث سأقدم اعمالا باللغة العربية الفصحى، ولدي عمل باسم «انا عندي حلم» تم تصويره في أميركا وهو انتاج مصري ـ أميركي سيتم عرضة في قناة دندنة.

جريدة الأنباء

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292