عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2011, 01:21 PM   #9 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,517

افتراضي «ليلى» تظهر من دون عمليات تجميل والزردجالي يحضر قبل الجميع!

(الرياض) ترافق تصوير المسلسل في البحرين
«ليلى» تظهر من دون عمليات تجميل والزردجالي يحضر قبل الجميع!


عامر الحمود والمحرر وإبراهيم الزردجالي

الرياض - مشعل العنزي

استكمل المخرج عامر الحمود تصوير احداث الجزء الثالث من المسلسل الرومنسي الخليجي «ليلى «في مملكة البحرين، بما يقارب من ثلثي مشاهد المسلسل، ويقدم المسلسل قصة زوجين استحوذا على اهتمام المشاهدين العرب بالرومنسية الكبيرة بينهما وهما و»بدر وليلى» هما شخصيتان قابلتان للحب من المشاهدين، ويقدم شخصية ليلى الفنانة هيفاء حسين، ويقدم شخصية بدر الفنان ابراهيم الزردجالي الذي يعّد اكثر الممثلين انضباطا في مواعيد التصوير وغالباً ما يحضر قبل الجميع.
وقد كشف المخرج عامر الحمود ل «الرياض» انه في بداية مشروع مسلسل ليلى كان يبحث عن وجه نسائي خليجي لم يتاثر بعمليات المكياج، وذلك لوجود مفردات رومنسية كثيرة تتعلق بجمال وجه المرأة في المسلسل، وان اختياره هيفاء حسين كان لهذا السبب، كما ان وجهها يعطي براءة طفولية تحتاجها شخصية ليلى في المسلسل.
بينما قالت الفنانة هيفاء حسين إن هذا العمل رومنسي جداً يساير الواقع باهتمام المجتمع الخليجي والعربي بالاعمال التركية والاعمال الرومنسية، وهو دليل على نتيجة الجفاف بالعاطفة في حياتنا، لأن اعمالنا كانت تزخر بالمشاكل والقصور والبهرجة في جميع تفاصيل الحياة، واعتقد ان الناس بعد فترة ستعتاد عليها مثل المكسيكية، وفي ليلى هناك هدوء لا يوجد في الاعمال الاخرى، وفيه رومنسية جميلة مختلفة عن باقي الاعمال «.. وقالت اجد ان اعمالي مع عامر الحمود هي الاميز بين اعمالي في مشواري الفني.


هيفاء حسين (ليلى) وابراهيم الزردجالي (بدر)

واضاف ابراهيم الزردجالي» اجد سعادة غامرة بدور «بدر»ذي الشخصية المتقلبة، والبعيدة عن الرومنسية على طول المسلسل، بل هو انسان يغضب وتصيبه حالات من الشر وتقلب الاحوال والمزاج؛ لان هذا هو واقع حياة الرجل بشكل عام، فلا يوجد ذلك اللون الابيض بالكامل او الاسود كذالك كما هي الحياة بكل تجلياتها وحالتها «.
وقد اكد تركي سليمان» انا سعيد بوجودي في الجزء الثالث من هذا المسلسل الذي حصد حضورا مميزا وجميلا بين الاعمال الخليجية في السنوات الماضية كما ان شخصيتي في العمل التي تستمر من الجزء الاول موجودة في الجزء الثالث بشكل اقوى واكثر حضورا ولها خط غريب، فالكاتبة القديرة ليلى الهلالي كتبت هذه الشخصية بشكل راق ورائع جدا وهي استمرار لحالة الحب الطفولي الذي اعيشه في حب ابنة خالتي التي لا تخدمني الظروف والاحداث في ان يتوجد هذا الحب بالزواج».


لقطة جماعية لأبطال المسلسل

الجدير بالذكر: ان عامر الحمود انتج العديد من الاعمال الدرامية في وقت سابق وكان عدد منها للتلفزيون السعودي وكان آخرها مسلسل صياحه الذي حاز على جائزتين في مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون، ليتجه بعد ذلك الى مسيرة الإنتاج الخليجي مع قناة ابو ظبي التي تعرض مسلسل ليلى خلال شهر رمضان المبارك الى جانب مسلسل «وجع الانتصار»، ويأتي اهتمام قناة ابوظبي بما يقدمه الحمود ليعطي وضوح للمستوى الجيد للانتاج السعودي.


مشهد من العمل

جريدة الرياض

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292