عرض مشاركة واحدة
قديم 24-08-2011, 08:10 PM   #10 (permalink)
ناقد سينمائي محترف
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ناقد سينمائي محترف
 
 العــضوية: 12039
تاريخ التسجيل: 05/11/2010
المشاركات: 107
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكسورة وتبرد مشاهدة المشاركة
كاتبه ما تبذل اي مجهود ولا تعرف تحبك اي قصه

1-الفكره مسروقه
2- تعتمد على عامل الصدف لانه ماعندها القدره على ان تحبك القصص الدراميه
3-تسرق مشاهد كامله "قص ولزق" ونصوص كثيره
4- نستمع للحوارات وكاننا نستمع الى الاذاعه المدرسيه في طابور الصباح
واتفق مع الاخت اللي اتصلت البارح في برنامج " سرى الليل" وقالت لا يوجد حوار بين اثنين "!!! فعلا اذا تكلمت وحده تكلم الجميع ضحكت وحده ضحك الجميع بكت وحده بكى الجميع !! محت شخصياتهم كلهم يظهرون لنا بشخصيه واحده !
5- تعتمد عالاسماء فهي تستعين بممثلين كبار و فنانين لهم شعبيه لا تستطيع ان تستغني عن اسماء معينه في اعمالها حتى تجذب المشاهدين
6- لا تستغني عن اسلوبها الروائي وسرد القصص وكانه المتلقي طفل لا يفهم



كاتبه تصلح للاطفال اكثر ولافلام الكرتون

مسلسل بوكريم اتفه واسوأ عمل خليجي شفته في حياتي لم ارى عمل بهذه الضحاله والسذاجه واستخفاف بعقل المشاهد !! استحي اقول هذا مسلسل خليجي كأنه فلم هندي !! يا فشلتنا عند اخوانا العرب
كلام منطقي و واقعي و يدل على ذهنيتك الرائعة.
يسعدني ان أرى آراء جميلة كرأيك

 

 

__________________

 


من لم يستمع للنقد وهو في قمة النجاح
سيستمع للنقد وهو في قمة الفشل


نحو نقد بناء.. نحو جيل فني واعي..

ناقد سينمائي محترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292