02-09-2011, 04:28 AM
|
#18 (permalink)
|
عضو شرف
العــضوية: 1690 تاريخ التسجيل: 22/12/2008 الدولة: الإمارات
المشاركات: 1,439
الـجــنــس: ذكر | اقتباس:
الوسامة مالها اي قيمة بالفن ,,, الي اقصده المشاهد يشوف وجه ...
الوجه اذا كان صغير ,, تعابير الحزن والفرح ماراح ينتبه لها المشاهد ,, لذلك المخرج يبحث عن البديل ,,يابكاء ,,, ياوجه خالي من التعابير مع موسيقا تصويريه
| طيب هل ترى في وجه سلطان شيء مميز ؟؟ أنا لا أرى أي شيء و أغلب الناس وجوههم مناسبة لتقديم
عمل فني و لكن المشكلة في قدراتهم و هذا الشيء الي أراه في سلطان .. يمتلك وجه مناسب لأدوار كثيرة
و لكن كقدرة و موهبة (لا) مثله مثل عامة الناس اقتباس:
بالنسبة للمانع وحش في تعابير الوجه
| تعابير وجه بدون إحساس .. لا فائدة منها , هذا بالضبط ما شاهدته في الفلتة
يعطينا مليون حركة في وجهه و لكن يبقى نفس الشيء لأن ما في إحساس
و ما في نص و إخراج . اقتباس:
ترى المسلسلات والافلام السينمائيه تعابير وجه
المسرح تعابير جسم لان المشاهد في المسرح مايقدر يشوف الوجه
| أوافقك تقريبا في في هذي النقطة و لكن مع ذلك يجب ان يكون هناك قدرة على
إيصال الرسالة من خلال تعابير الوجه في المسرح :d لأن بشر جالسين
في السطر الاول !! اقتباس:
وشخصيا انا اشوف اي موهوب يقدر يصير فنان لكن كانجم شباك يحتاج لغير الموهبه صفات خلقيه ( بالذات الوجه )
اما سلطان الفرج وجهه يساعد في ادوار الشر
| لا حتى نجوم الشباك الحالي لم يصبحوا نجوم بين يوم و ليلة و أقرب مثال "طارق العلي" الي واصل
20 سنة تقديم مسرح و 10 سنين بوجه الخصوص تقديم مسرحي حقيقي و رائع و من بعدها أصبح
نجم الشباك الأول في المسرح .. يعني الأمر في البداية يحتاج لموهبة و إثبات وجود !!
في النهاية كل الشكر لك أخوي هرول و أحترم وجهة نظرك __________________
كم اشتقنا لكم "بوصالح و بو حسين"
|
| |