عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2011, 11:10 AM   #1 (permalink)
محمد العيدان
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,520
الـجــنــس: ذكر
العمر: 55

افتراضي «الملكة» هدى حسين: يشرفني التعامل مجددا مع سعاد عبدالله



هدى في مشهد مع محمود بوشهري


http://www.aldaronline.com/Dar/Detai...ticleID=164295


لا مانع لدي من الأدوار الكوميدية ولكن لم أجد النص المناسب بعد
• تركيزي حالياً على مسرح الطفل.. والكبار حين أجد ما يناسبني
درست وبحثت ونقبت عن أفضل الأعمال حتى اختارت مسلسلات متميزه، ابدعت فيها وتنوعت من خلالها في الشهر الكريم، حيث انسجم المشاهد مع دورها العاطفي في مسلسل (علمني كيف أنساك) وبدور المرأة المظلومة والمقهورة في (الدخيلة) وفي مسلسل (الملكة) والذي أثار الجدل والنقد الكثير حوله، وصولا بمسرحية العيد (غدير، راعية الجمال) والتي قدمتها بفكرة جديدة و«ستايل» مختلف عن مسرح الطفل حتى أصبحت الملكة والفنانة هدى حسين.
وحول الكثير عن أعمالها الفنية وآرائها الشخصية التقيناها في الحوار التالي:
• كيف وجدت الإقبال على عروض مسرحية «غدير راعية الجمال»؟
- الحمدلله الإقبال كان كبيرا جدا واستمتع الناس بالعرض، ولله الحمد كانت الصالة ممتلئة عن اخرها وردة الفعل كانت جميلة ورائعة من خلال تجاوب الجمهور الكبير معنا في المسرحية.
مسلسل «علمني كيف أنساك» تعرض للانتقاد والاعجاب فأيهما الأقرب إلى نقدك الشخصي؟
- ليس هناك عمل كامل 100 في المئة، لابد ان هناك سلبيات وايجابيات ايضا ولكن لله الحمد كان العمل مشاهداً بشكل كبير جدا في الخليج والوطن العربي لانه ناقش قضية المرأة والرجل والخيانة الزوجية والزوجة الثانية، فاعتقد ان هناك شريحة كبيرة من النساء يشاهدن هذا العمل وردود الفعل كانت تأتي عبر وسائل الاتصال من التويتر والفيس بوك وحتى النقاد والصحافة والاقلام التي اشادت ايضا بالمسلسل، لانه موضوع مهم وحساس وكان يمس شريحة كبيرة من النساء لدرجة ان بعض الامهات والاباء الذين يأتون الى المسرح كانوا يناقشون معي القصة بآرائهم اذا كانت المرأة هى المخطئة أم الرجل والحوارات كانت قوية فالبعض منهم مع شخصية» «كابتن علي» والبعض مع شخصية «سارة» فلله الحمد ردود الفعل قوية وكبيرة جدا بإشادة الجهة المنتجة للمسلسل «مؤسسة دبي للاعلام» وبمديرها عبد الله العجلة .
وماذا عن دور «الملكة» وما سبب دمج البعض بين شخصيتك في المسلسل وبينها في الواقع؟
مسلسل الملكة لا يمت لي بصلة اطلاقا كشخصية ولكن كفنانة قد أتعرض لبعض الاقلام من الصحافيين والنقاد والذين قد يشيدون بدوري أو ينتقدوه والمسلسل يظهر للمشاهد بعض الجوانب التى يتعرض لها الانسان العادي سواء كان مطربا او فنانا مشهورا فكيف يجد المضايقات من الجمهور واحيانا يجد التهديد واحيانا يكون في وضع نفسي ومرهق وغير مهيأ لاستقبال المعجبين وهذه الاشياء تعرضت لها شخصيا لكن أتقبلها بصدر رحب ولكن مسلسل «الملكة» لا يمثل شخصيتى فهذا الكلام غير صحيح ولا يمثل اي مطربة محددة انما يتكلم عن مشاكل فنانات وممثلات ومطربات جسدتهن الملكة «هدى» ..
• وما تعليقك على هجوم بعض الأقلام الصحافية على أدائك بشدة معلقة بأنك لم تقدمي أي جديد للمشاهد؟
- هذه وجهة نظرهم وانا احترمها اذا كنت لم اقدم شيئا جديدا كما يقولون، ولكن اعتقد ان مسلسل «الملكة» بحد ذاته عمل فني جديد من نوعه على الساحة الفنية، فلاول مرة في الخليج نظهر حياة فنانة خليجية من الناحية الاجتماعية ومن الناحية الفنية فلم يسبق ان اظهر من قبل بهذا الشكل و«الملكة» من البداية هي فنانة مشهورة وتلقب بالملكة والملكة ليس هو لقب هدى حسين الحقيقي ولكن هو لقب الملكة الممثلة داخل العمل فالبعض قالوا لي انك سعيدة بلقب الملكة اذا لقبني الجمهور بالملكة فالشكر لهم لكن الملكة هو عنوان المسلسل ليس إلا.
• قلت ان عدم وجود نص هو السبب في عدم الاشتراك مع سعاد عبدالله في عمل جديد؟
- سعاد عبد الله فنانة كبيرة وعلى قدر كامل من المعرفة لوضع الفنان المناسب في الدور المناسب وانا متأكدة ان الفنانة سعاد عبدالله اذا وجدت دورا مناسبا لهدى حسين معها في أي عمل أكيد لن تتردد في الاتصال بي واكيد سأتعامل معها برحابة صدر ويشرفني التعامل معها مجددا.
• لماذا ابتعدت عن الأدوار الكوميدية؟
- ابتعدت عن الادوار الكوميدية لانه لم يصلنى أى نص كوميدى جيد واذا تواجد النص الكوميدي المناسب والذي سيقدمني بشكل لطيف للمشاهد فلن يكون لدي اي مانع.
• متى ستقدمين مسرحا للكبار؟
- إذا وجدت النص المناسب لهدى حسين لكن انا في الفترة الحالية مكتفية بمسرح الطفل.

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292