06-10-2011, 06:11 AM
|
#13 (permalink)
|
عضو شبكة الدراما والمسرح
العــضوية: 12431 تاريخ التسجيل: 24/12/2010 الدولة: الكويت
المشاركات: 146
الـجــنــس: ذكر | من يقول ان لكل فنان جمهور معين وخاص أقل كلمة تقال عنه انه كذاب مع احترامي له ... نحن كجمهور نعرف حقنا بالرد و بالنقد ونعرف حق غيرنا تمام ... شنو المصلحة ندافع عن الفنان حتى لو اخطأ وكان على خطأ بالفن اللي يقدمه هالدرجة الحب يعمي الواحد انه ينتقد فنانه نقد بناء بدون تجريح نحن نتكلم بالحق ونعمل مقارنه والفروق واضحة وكبيره في الاعمال السابقة عن الاعمال الاخيره ... الحب والعشق في جهة والنقد في جهة اخرى.. اقرب مثال الفنان عبدالحسين عبدالرضا في مسرحية قناص خيطان مع اني اشوف ان مستواه جيد كوجهة نظري وانا حر فيها البعض راها ناجحة والبعض الاخر رأها فاشلة والسبب هو ليس لانها فاشلة او ناجحة ابدااا لانها لا تليق بمقام عبدالحسين وتاريخه الفني ليس تقليل من قيمة وقدر الفنان لا ... بل الحفاظ على القمة امر مطلوب من الجمهور للفنان ... لكن نجامل الفنان دائما حتى لو اخطأ قليلا هذا شيء غريب هذا حب وضحك على خباثة كما قال شعبان أو نفاق بالفن زليس حب
جملة تعرف عايض شنو المضحك فيها او الشهره اللي فيها فقط لانها حققت شهره والناس ترددها يا للعجب وللسخافة .... فن الخرابيط هو المقبول هذه الايام !!!! وين راحين احنا !!! شنو هالمستوى !!! خففوا السرعة قليلا... عبدالحسين توقف عن المسرح منذ عام 2003 لانه عارف اذا استمر راح يلقى هجوم كبير ربما مثل الهجوم على طارق واكثر من طارق مع اني اشوف المقارنة بينهم امر مرفوض لان عبدالحسين استاذاحترم نفسه وتوقف وتاريخ
لا يعجبني النفاق واللف والدوران من فئة من الجمهور..... الفن السخيف نقول عنه سخيف ولا يهمنا احد تمام ... والفن الجيد نقول عنه جيد وكثير من جماهير طارق وقفوا عند حد معين ويحق لهم لانهم يتكلمون بالحق والصراحة راحة ولا يتكلمون بالمجاملات فنحن داخلين على 2012 الى متى المجاملات ....
|
| |