التكبير والتصغير العملقه والقزامه القوه والضعف هذه المصطلحات شاعت في وسطنا الفني بشكل كبير ولكن لو كل ممثل اخذ مكانا او مصطلحا لايعبر عن موهبته سواء كانت جيده او لا فماذا سيحل في العمل؟؟
يعني على سبيل المثال بقارن بين يعقوب عبداللة ومحمود بوشهري
طبعا الاثنين من جيل واحد وفترة ظهورهم متقاربهم لكن بعد انضمامهم لسكوب سنتر شفنا انه يعقوب اخذ اداور بطوله لم يكن يحلم فيها بل ان اسمه اصبح بين العمالقه ومحمود ادواره جانبيه وهامشيه الى حد ما على الرغم من موهبته
لكن بعد خروجهم من سكوب ظهرت المواهبه الحقيقه لمحمود واخذ يفجر طاقته الكامنه في الهدامه وساهر الليل وغيرهم من الاعمال
اما يعقوب فمادري شقول عنه بس واضح انه اداءه تحت الجيد مع العلم انه كان ياخذ بطوله لكن الحين ادواره هامشيه ورجع لنقطة الصفر
الاسئلة اللي نبي اجابتها هي :
اللي يدش مجال التمثيل لابد يكون موهوب فليش يتنازل عن تقديم ماهو جيد؟؟ هل ينتظر الفرصة المناسبة او ظروفه منعته ؟؟
وهل الاحتكار سبب في تراجع الفنان وتحجيمه وفرض قيود عليه ؟؟