04-12-2011, 10:34 PM
|
#4 (permalink)
|
عضو شبكة الدراما والمسرح
العــضوية: 13227 تاريخ التسجيل: 18/04/2011
المشاركات: 85
الـجــنــس: أنثى | يعطيك العافيه ساره
انا عندي ايمان بان كاتب القصه لازم يكون مختلف عن السيناريست عشان كذا اغلب الاعمال حبكاتها
تميل للضعف ولا اقصد المبالغه او اسلوب كتابي معين لان المبالغه باعتقادي مطلب درامي اذا ماوجد
ماراح ينشد المشاهد للمتابعه ضروري يكون فيه كاتب شغلته الخطوط العريضه للعمل فقط يعني اطاره العام مع عقدته وحل العقد يعني فكره متكامله يبقى السيناريو والحوار واسلوب السرد يفترض ان تكون
لكاتب ثاني لكن يجي كاتب لايملك الا بذره من الطرح اللي هي فكره ويبني عليها خذي صعبه وممكن تطلع شغل سلق بيض خصوصا اذا كان مايميل لهالشي لكن ممكن ينجح واعتقد النجاح بهالحاله يعتمد
على شي واحد انه الكاتب يكون حاب الفكره وعايشها ممكن يبدع فيها
بالنهايه الكتابه الدراميه بالعالم العربي عموما يفترض ان تكون ورش عمل ايا كان اسلوبها سواء كانت مكتوبه لفنانين معيين او لفكره معينه
|
| |