عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2011, 10:34 PM   #4 (permalink)
اللين
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13227
تاريخ التسجيل: 18/04/2011
المشاركات: 85
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

يعطيك العافيه ساره

انا عندي ايمان بان كاتب القصه لازم يكون مختلف عن السيناريست عشان كذا اغلب الاعمال حبكاتها
تميل للضعف ولا اقصد المبالغه او اسلوب كتابي معين لان المبالغه باعتقادي مطلب درامي اذا ماوجد
ماراح ينشد المشاهد للمتابعه ضروري يكون فيه كاتب شغلته الخطوط العريضه للعمل فقط يعني اطاره العام مع عقدته وحل العقد يعني فكره متكامله يبقى السيناريو والحوار واسلوب السرد يفترض ان تكون
لكاتب ثاني لكن يجي كاتب لايملك الا بذره من الطرح اللي هي فكره ويبني عليها خذي صعبه وممكن تطلع شغل سلق بيض خصوصا اذا كان مايميل لهالشي لكن ممكن ينجح واعتقد النجاح بهالحاله يعتمد
على شي واحد انه الكاتب يكون حاب الفكره وعايشها ممكن يبدع فيها
بالنهايه الكتابه الدراميه بالعالم العربي عموما يفترض ان تكون ورش عمل ايا كان اسلوبها سواء كانت مكتوبه لفنانين معيين او لفكره معينه

 

 

اللين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292