عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-2011, 01:27 PM   #13 (permalink)
بحر الحب
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,957

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slo0om0000 مشاهدة المشاركة
الاخ بحر

اذا كان هدف الحبيل من العملية تجاري بحت اذن لماذا هذا العناء واستقطاب ثلاث نجوم دفعة واحدة بالاضافة الى المخرج الكبير نور الدمرداش ؟! لو كان تجاري لاستقطب نجم واحد واكتفى بسعيد فقط ! كما ان التجارة يا عزيزي مو عيب خصوصا اذا كان العمل هادف ومن اساسيات هذا التعاون تقديم عمل فني فيه رسالة والا يا اخ بحر تبي الناس تقدم اعمالها بدون مقابل وربح مادي؟

وبخصوص سعيد صالح بأنه ماركة مسجلة اذن لماذا رفض التعاون مع عبدالحسين في عام 1987 عندما اتى سعيد للكويت بدعوة من الحبيل لتقديم مسرحية كعبلون ؟ قريبا راح انزل مقابلة حق سعيد ذكر فيها انه اعتذر عن عمل قدم له من عبدالحسين عبدالرضا ، لو كان ماركة مسجلة لقبل التعاون اذن! كذلك كريمة مختار لم تقبل العمل الا بشروط و
سعيد صالح لم يقبل العمل مع الحبيل الا بعد ما شاهد اعماله واعجب بقدراته وباعماله كما انه قرأ النص جيدا واقتنع به ، كما ان سعيد بالمسرح يفوق الاسماء التي ذكرتها جماهيريا في المسرح وهناك ادلة ولكنه كان محارب من قبل الحكومة بسبب اعماله اما الباقي ملمعين من قبل الحكومة والصحافة.

للعلم الكلام اعلاه ليس انتقاص في بو عدنان ولكن حتى اثبت لك بان سعيد كان مطلوب ولا يقبل العمل الا بشروط واقتناع تام

. X

طيب كان بامكانه أن يعطي الادوار الثلاثة لفنانين كويتيين ولن يحدث أي فرق بالقصه والمسرحية ..
عندما تحضر نجم مسرحي (عربي) وتدفع له أجر كبير وبالتالي يعود عليك بايردات عاليه فهنا تكمن التجارة والشطارة بنفس الوقت ..
وبالنسبة لكريمة مختار فهي فنانة عملاقه من نوعية الفنانين الذين يرحبون بالعمل مع الجميع مثلها مثل حسن حسني في هذا الوقت
أنا طبعا لا انكر ان مسرحية "صادوه" مسرحية رائعه وشاهدتها اكثر من مرة واعجبت بقصتها , لكن لم اجد انسجام بين الحبيل وسعيد صالح .. وهذا ليس موضوعنا

لكن وقت المسرحية - 1989 - كان هو بالضبط الوقت الذي شهد بزوغ هذه الموضة "الماصخة" وهي موضة مشاركة نجوم مصر في الاعمال الكويتية ..
فهل احضار الحبيل لهذا الثلاثي او الرباعي كان مسايره لهذه الموضى ؟! لا استبعد هذا الشيء واتمنى انك ما تنكر

اما بخصوص سعيد صالح وبوعدنان فاتمنى ان تزودنا بالمقابله وانا في انتظارها حتى نضع النقاط على الحروف ..
وسعيد صالح كما ذكرت لك بأنه كان ماركه مسجلة في افلام المقاولات في فترة الثمانينات وبامكانك الرجوع الى ارشيفه لترى ..
وانا ذكرت لك الفرق بين نجومية سعيد ونجومية عادل امام وصبحي .. من السهل استقطاب سعيد لكن من الضعب جد استقطاب عادل او صبحي

 

 

__________________

 






حياة الفهد قالت :
غانم الصالح أيقونة نجاحي طوال 50 عاما
اما عبدالحسين عبدالرضا قال :
الكويت كلها حزنت على فراقه ,, هو الاخ والصديق والمؤسس
محمد المنصور :
لا أنسى ابداعه في علي جناح التبريزي
خالد العبيد :
غانم الصالح عندما يلبس الشخصية .. يعطيها حقها
محمد جابر :
صداقتي بغانم الصالح خمسين سنة وتسع أيام
عبدالرحمن العقل :
غانم الصالح هو عمري الفني كله
احمد جوهر :
غانم الصالح فارس وترجل عن جواده
محمد السنعوسي :
هل سيأتي من يملأ جزء من اداء غانم الصالح وادواره ؟
داود حسين :
كان يوقف التصوير من اجل الصلاة , و"زارع الشر" يشهد
عبداللطيف البناي :
راح الابو و العم و الفن و الفنان
عبدالعزيز الحداد :
غانم الصالح لا يصرخ .. الا امام الكاميرا وفوق الخشبة
زهرة الخرجي :
افضل ادوار حياتي كانت امام غانم الصالح
باسمة حمادة :
نافسته مرةً على الالتزام بالمواعيد , فسبقني
خالد أمين :
استلهمت أدائي لشخصية "خلف" من غانم الصالح
خالد البريكي :
غانم الصالح لو كان حيا لقال للجميع التزموا بصلاتكم
وبحر الحب يقول :
شخص مثل غانم الصالح لايأتي الا مرة بالحياة , لكنه لايُنسى أبداً

بحر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292