عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-2011, 02:46 PM   #15 (permalink)
slo0om0000
عضو شرف
 
الصورة الرمزية slo0om0000
 
 العــضوية: 13479
تاريخ التسجيل: 15/06/2011
المشاركات: 165
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

بحر الحب صدقني لو اتى عبدالله الحبيل بصبحي او عادل امام لقلت انت بالذات ان صبحي او عادل سهل استقطابهما واستصعبت بقية الفنانين ووضعت نفسك بمقام الناقد او المقيم وانت لست لا هذا ولا ذاك. هل شاهدت سعيد صالح يوافق على اعمال خليجية غير صادوه في ذاك الوقت؟ لست انت من تقيم الفنانين وتضعهم بمقامات على مزاجيتك ، اعمال الفنان هي التي تقيمه وتحدد ما هو مقامه وما هي قيمته ولست انت وحدك وبعدها الجمهور كذلك كريمة مختار هل شاهدتها تقبل العمل بأعمال خليجية كما يقبلها حسن حسني؟ حتى فريدة سيف النصر التي صنفتها بالصف الخامس وانت لا تعلم ما حجم نجوميتها في ذاك الوقت . وانا كلامي يتعلق بالمسرح اذا كنت انت تتابع الاعمال المسرحية المصرية .ولا تقولي ارجع لارشيف سعيد لاني متابع ومهتم جيدا للمسرح والفن المصري واعرف قيمة كل فنان في كل زمان ولا اتاثر بالتلميع والبهرجه الاعلامية .
لعلمك الخاص عبدالله الحبيل كان باستطاعته استقطاب اي نجم او فنان مصري يحلم اي فنان كويتي المشاركه معه .وهناك مشاركات تحققت ومشاركات كان من المفترض ان تتحقق بنجوم عرب اخرين .
كما ان مسرحية صادوه نحن نعلم لو كان ابطالها نجوم كويتيين لما كان له تاثير كبير على العمل وهذا مو شي يديد وكلنا نعلم بذلك وهذا ما حصل بعدما اتي الحبيل بمريم الغضبان بدلا عن كريمة وعبير الجندي بدلا عن فريدة ولكن في نفس الوقت لم تكن مشاركتهم لها ضرر على العمل وكانت مشاركتهم لها مبرر بمعنى اننا لم نشاهدهم اخوان مصري وكويتي او اب مصري وابن كويتي . كانت شخوصهم تتناسب مع الادوار ومشاركتهم كانت ايجابية اكثر خصوصا ان سعيد هو الوحيد النجم العربي الكبير اللي شارك في عمل كويتي بعد شويكار في السبعينات والهدف من المشاركة خلق اجواء تعاونية عربية xوبعدها اتت الموضه التي تقصدها بفنانين درجة ثانية .

 

 

slo0om0000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292