عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2009, 12:53 PM   #1 (permalink)
بنت عبدالحسين
عضوة من طينة الكبار
 
الصورة الرمزية بنت عبدالحسين
 
 العــضوية: 1920
تاريخ التسجيل: 18/01/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,598

Post الباتل يكشف لـ «الراي» حقيقة ما جرى فى اجتماع «القوى» الطارئ!


تحدى كل من يحاول إظهاره بأنه «دكتاتوري» ... بـ الأدلة والمستندات
الباتل يكشف لـ «الراي» حقيقة ما جرى فى اجتماع «القوى» الطارئ!



| كتب عبدالله المتلقم |

تحدى رئيس الاتحاد الكويتي لالعاب القوى صالح الباتل ، كل من يقول انه «دكتاتوري» في الرأي، ومتفرد في القرار، مؤكدا ان الله سوف ينصره من كل التهم الزائفة التي اتهم بها من البعض وخاصة فيما يتعلق بالاجتماع الطارئ الذي عقد قبل ايام بشأن تعيين عضوين لمجلس ادارة الاتحاد والذي تم تاجيله الى اشعار آخر.
واكد الباتل انه متعاون على اكمل وجه ومنفتح على الجميع ، ولا يعارض اي قرار من اجل المعارضة فقط ، ولكن لديه الاسباب في حالة الموافقة على اي قرار وايضا لديه المبررات في حالة الرفض.


ونوه الباتل بان دليله على ذلك انه لم يترشح لاي لجنة من لجان الاتحاد ، وليس اسمه موجودا على اي «سفرة» من السفرات المقبلة لمنتخبات الاتحاد الخارجية .
وقال الباتل ان محاولة تشويه صورته من قبل البعض في مجلس ادارة الاتحاد بسالفة «العين الحمرة» التي يقولون انه يظهرها لكل من لايمتثل لما يريد من قرارات هي محاولة رخيصة لاظهاره بانه لا يسمع الا نفسه.


واوضح الباتل ان كل ما نسب اليه في هذا الاجتماع المثير للجدل زائف وغير صحيح ، قائلا انه يملك الدليل القاطع الذي يثبت صحة موقفه في كل ما حصل اثناء الاجتماع الطارئ الذي عقد قبل ايام بشأن تعيين عضوين لمجلس الادارة و تمت الموافقة فيه بـ (7مقابل 6) وتم تأجليها الى اشعار آخر بعد ان تلقى عدة اتصالات من بعض رؤساء الاندية يطلبون منه تأجيل النظر في هذا الموضوع.

واكد الباتل بان الديموقراطية في اتخاذ القرار اصبحت هما، ولا تعجب البعض من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد الى الحد بانهم اقاموا الدنيا ولم يقعدوها ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بالاتصال على الصحف ونشروا ماحدث بطريقة مغايرة تماما لواقع الامر.
وشدد الباتل انه لن يسكت عن هذا الكلام بل سوف يقوم بارسال بيان لوسائل الاعلام يكشف للجميع هذه الفئة التي لاهم لها غير التفرقة مابين الصفوف .
وتمنى من بعض زملائه الاعضاء ان يتعاملوا مع الاتحاد بنية صافية كون الجميع جاء اليه من اجل مصلحة الاتحاد والرقي بجميع ألعابه .


وقال الباتل ان ما حدث في الاجتماع الطارئ كان كالتالي:
بدأ الموضوع عندما طلب رئيس المجلس تعيين عضو واحد للانضمام لمجلس الادارة وترك العضو الثاني لأعضاء مجلس الادارة لاختياره استنادا للفقرة (ب) من المادة (33) الباب الرابع مجلس الادارة من النظام الاساسي للاتحاد حيث طلب رئيس الاتحاد جلسة طارئة لمجلس الادارة وقال للأعضاء لكم الحق بالرفض او القبول، ولكن امين السر العام قال للرئيس لن تكون هناك جلسة من دون موافقة الاعضاء فرد عليه بأن هذه جلسة طارئة من حق الرئيس حسب النظام الاساسي للاتحاد، لكن امين السر العام قال: «انا وحدي اضع جدول الاعمال والشيء الذي لا يعجبني لا اوافق عليه وسأله الرئيس بأي مادة هذا الكلام من النظام الاساسي للاتحاد، حاسما الموقف بقوله انه سوف يدعو الاعضاء لجلسة طارئة حسب النظام الاساسي للاتحاد، فقام امين السر بتوقيع الاعضاء على طلب عدم الموافقة على التعيين، وقال الرئيس هذا الكلام يطبق في اجتماع مجلس الادارة المرجع الاول والاخير حسب النظام الاساسي، ولما طلب الرئيس من مدير الاتحاد طبع كتب الدعوات لأعضاء مجلس الادارة لحضور الاجتماع الطارئ الذي تحدد له الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 يناير الماضي قام امين السر بأخذ كتب الدعوة من مدير الاتحاد وقال له الرئيس بأي حق تأخذ كتب الدعوات، قال اراجع اعضاء المجلس، قال له الرئيس دعوة الاجتماع الطارئ من صميم اختصاصه استنادا للمادة 39 من النظام الاساسي للاتحاد، وطلب من مدير الاتحاد باعداد دعوات اخرى جديدة فقام امين السر العام للمرة الثانية بأخذ الدعوات وقال: لمدير الاتحاد اذا طبعت دعوات سوف «افنشك» وطلب الرئيس من مدير الاتحاد بطبع دعوات للمرة الثالثة وقام امين السر بطرد الموظفين واغلق السكرتارية واخذ اختام الاتحاد ما اغضب ذلك اعضاء مجلس الادارة على امين السر، وتم توزيع الدعوات على الاعضاء الذين حضروا جميعهم عدد 13 عضوا بما فيهم الرئيس وقد وافق 7 اعضاء على تعيين عضوين جديدين للانضمام لمجلس الادارة فيما رفض القرار 6 اعضاء وقام الرئيس برفع الجلسة بعدما وقع الاعضاء على مضبة الجلسة وخرج جميع الاعضاء.

وعاد ممثل احد الاندية ليغير رأيه بعد الضغوط التي مورست عليه بعد رفع الجلسة، وتم طبع محضر الاجتماع على الورق الرسمي للاتحاد بمضمون القرار (الموافقة على الاستعانة بعضوين) للانضمام لمجلس ادارة الاتحاد، واتصل اكثر من 5 رؤساء وأمناء سر مجالس ادارات الاندية الرياضية برئيس الاتحاد طالبين تأجيل الموضوع.

وقال رئيس الاتحاد تقديرا واحتراما لجميع رؤساء وامناء سر الاندية الرياضية وحفاظا على وحدة صف مجلس الادارة وعدم احراج اعضاء مجلس الادارة مع انديتهم طلبت من الاعضاء تأجيل الموضوع حتى اشعار آخر فوافق الاعضاء وقام الرئيس بتمزيق محضر الموافقة واعتماد محضر التأجيل.


تاريخ النشر : 2-2-2009

الرابط : http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=109218

 

 

__________________

 







[[ الــــحـــــب الـــكــــــبـــــيــــــر ]]

الحب عتب .. الحب لهب ^^ الحب هو راحة وتعب
والحــب لـو ما هو حلــو ^^ ما غنّ فيه أهل الطرب

> الله على الحب الكبير <

-
-
-



حيّاك الله يا بوصلاح .. نوّرتنا يا كـــبــــيـــر : )


التعديل الأخير تم بواسطة بنت عبدالحسين ; 02-02-2009 الساعة 01:09 PM
بنت عبدالحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292