عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-2013, 06:47 PM   #79 (permalink)
نـواف
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية نـواف
 
 العــضوية: 14697
تاريخ التسجيل: 31/03/2012
المشاركات: 200
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: بعد التغييرات // نجـدد الموضوع حول العمل المترقب .. مسلسل البيت بيت ابونا - اخر الاخبار .. تغطيات كواليس و .. [ أوصف شعورك اتجاه العمل ]

حياة الفهد :
أجسد شخصية حليمة ، وهي أخت نعيمة التي تجسد دورها أم طلال ،
إذ نعيش في بيت واحد وهو بيت أبونا ، لكن هناك بعض المشاكل بيننا والتي نشبت إثر أحداث قديمة في أيام الشباب لم نستطع نسيانها .
ومع تطور الأحداث تتحسن الأمور في ما بيننا تدريجيا ً ، لأننا شقيقتان تحبان بعضهما البعض بالفطرة ، لهذا تحاولان لم شمل العائلة مجددا ً كي لا تتفرق .
والجميل في هذا كله أن الأحداث تدور بقالب من المرح .


سعاد عبد الله :
أجسد شخصية الأم نعيمة ، التي تعيش في خلاف وخصام كبير مع أختها حليمة ، وهذا الخلاف سينتقل تلقائيا ً إلى أولادنا .

خالد البريكي :
أجسد دور الإبن الأكبر لأم سوزان ، وهو عاطل عن العمل ، إلى أن تتطور الأحداث في الحلقات الأخيرة ، إذ يحصل على فرصة ليكون إعلاميا ً ، فيتكلم في قضايا إجتماعية تساعده في معالجة بعض المشاكل ضمن نطاق بيته .
شخصيتي هي المحور التي من خلالها سيتم طرح مشكلة البطالة التي يعاني منها كثير من الشباب الطموح ، وطرح قضايا المشاريع الصغيرة التي أتمناها فعلا ً للشباب ممن يمتلكون شهادات وكفاءات .


مرام :
أجسد دور سبيكة ، الإبنة الكبرى لأم طلال ، وهي ليست شخصية جديدة عليّ ، كونها تعتبر " كاركتر " منغلق داخل البيت ، متجسدة في فتاة أنهت دراستها وفضَّلت أن تبقى فيه على العمل ، تهتم بكل شخص من أفراد الأسرة ، وتتدخل في كامل شؤونهم ، ويمكن القول عنها " حشرية " .

ملاك :
تجسد دور أمينة ، ابنة سعاد عبد الله ، متزوجة من ابن خالتها خالد البريكي ،
الشخصية تمثل حياة فتاة مراهقة تعيش مراهقتها بكل حذافيرها ، بحيث لا تعلم ماذا تريد من هذه الحياة ، ما يسبب لها مشاكل بشخصيتها مع أسرتها ، مع هذا فهي طموحة تحب مساعدة أهلها ، ولكن لديها بعض الأزمات النفسية .


شوق :
تجسد دور ليلى ، الإبنة الصغرى لحياة الفهد ، من صفاتها أنها حبوبة ( تحب لمَّة الأهل ) ولا ترضى بالمشاكل التي تحدث بينهم لأنها تسبب أزمات نفسية ، كما أنها طموحة تتسم بالاجتهاد والحرص على العمل وعدم الاتكال على أي أحد سواء إخوانها أو أمها .

يقوب عبد الله :
شخصيتي تظهر في منتصف الحلقات ، لكني " أعفسهم " وأصبح قضيتهم وشغلهم الشاغل ،
خصوصا ً أنني الشاب الذي عاد من أمريكا وتطبع بطبائع الغرب ونسي العلاقات الإجتماعية ، لكنه في نفس الوقت حافظ على لغته العربية والتحدث بطلاقة بفضل والده الذي لا يتحدث معه سوى باللهجة الكويتية طوال الوقت ، وارتياده المدارس العربية هناك .


بثينة الرئيسي :
تجسد دور جميلة ، الإبنة الكبرى لحياة الفهد ، وهي شخصية مكافحة وحالمة ، تمر بقضية في وسط أحداث المسلسل ، فتنقلب حياتها رأسا ً على عقب ، وهنا نرى كيف تتقبل هذا التغير وتتعايش معه .

يوسف الحشاش :
أجسد شخصية ناصر ، ابن سعاد عبد الله ، وهو إنسان إتكالي لكنه يتعرض لموقف يجعله يفكر في نفسه ، وشخصيا ً أعتبر هذه الشخصية من أجمل ما قدمته لأنها فعلا ً ممتعة جدا ً ، وأتحدى من خلالها الكثير .

عيسى ذياب :
أؤدي شخصية نبيل ، أحد إخوان عائلة حياة الفهد ، إذ أعتبر عاملا ً مساعدا ً من حياتهم العامة من خلال تنفيذي ما يطلبونه مني ، وأنا سعيد لتواجدي ضمن فريق هذا المسلسل ، لأنه سيسجل في إرشيفي الفني .

 

 

نـواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292