عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2013, 06:24 PM   #14 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,654

افتراضي

خمسة وجوه لإلهام الفضالة (إلهام أحرقت نفسها سابقا وهي مستمرة على نفس المنوال)!

تواصل الفنانة إلهام الفضالة تصوير دورها في مسلسل «أمس أحبك واليوم وباكر» تأليف هبة مشاري حمادة وسيناريو وحوار عبير زكريا وإخراج محمد القفاص وحسين المحيلبي يشاركها البطولة شجون الهاجري، خالد البريكي، بشار الشطي، فاطمة الصفي، هبة الدري، أسمهان توفيق، ويعقوب عبدالله، والفنان السعودي عبد المحسن النمر، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل على محطة mbc.

وتشارك إلهام الفضالة في دراما رمضان بعدد من الأعمال الدرامية الأخرى منها «بركان ناعم» الذي تجسد خلاله شخصيتين مختلفتين، وهو من تأليف سلوان وإخراج خالد الرفاعي، وبطولة محمد المنصور، حسين المنصور، عبد الرحمن العقل، إلهام الفضالة، محمود بوشهري، فاطمة الصفي، عبدالله بوشهري، هيا عبد السلام، فاطمة الحسني، لمياء طارق، عبير احمد، لطيفة المجرن وسلمى سالم.

كما تلعب الفضالة الدور الرئيسي في المسلسل الكوميدي «سوق الحريم» الذي تجسد فيه شخصية امرأة فقيرة تضطرها الظروف إلى أن تعمل في السوق الشعبي وتواجه العديد من المواقف مع الزبائن. معها في المسلسل سعاد علي، هيا الشعيبي، فخرية خميس، رزيقة الطارش، بالإضافة إلى محمد جابر وخالد العجيرب وشهاب حاجية، وهو من تأليف أيمن الحبيل، وإخراج حسين ابل.

وتشارك الفضالة في بطولة مسلسل «جار القمر» مع زهرة عرفات وإبراهيم الزدجالي، يعقوب عبدالله، جواهر، ليلى عبدالله، لطيفة المجرن، شيلاء سبت، تأليف علي الدوحان وإخراج سائد الهواري، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي، يسلط فيه الضوء على علاقات الجيران بعضهم مع بعض على الرغم من اختلاف المبادئ والقيم والعادات.




أكد أنه متفائل بالقيادات الحالية في تلفزيون الكويت

«القنوات الخاصة تعطي «فتافيت» وترفض ان نوزع أعمالنا على الفضائيات الاخرى، أما تلفزيون الكويت فيختلف ويعطي الحقوق كاملة ويمكننا كمنتجين ان نوزع أعمالنا خارجه» بهذه الكلمات فتح الفنان القدير أحمد جوهر صدره كاشفا عن السبب الحقيقي وراء ارتباطه بتسويق اعماله في تلفزيون الكويت دون غيره من القنوات الاخرى.

وأضاف جوهر في تصريح خاص لـ «الأنباء»: أنا متفائل بتلفزيون الكويت في ظل وجود وزير الاعلام الشيخ سلمان الحمود فهو إنسان متفتح ويعي ماهية الدراما وأهميتها في رقي الكويت وتطورها، أيضا بوجود الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون الشيخ فهد المبارك الذي يعرف جميع ثغرات الاعلام وبابه مفتوح للجميع، قبل ان يضيف: أنا متأكد ان الدراما في الكويت ستعود لريادتها مع القيادات الحالية في التلفزيون الى سابق عهدها من التألق والريادة الخليجية والعربية، فتلفزيون الكويت هذه الفترة يعيش اياما تختلف عن السابق وبدأ يتنفس من جديد.

وعن مسلسل «عجب» ولماذا لا يتم عرضه في رمضان قال جوهر: العمل جاهز وربما سيعرض بعد شهر رمضان المبارك على شاشة تلفزيون الكويت، كاشفا بالقول: السبب الحقيقي وراء تعطيل عرض المسلسل حتى الآن وهو اختلافنا على المبلغ الخاص بعرضه، اعتقد اننا قريبا سنصل الى اتفاق، مؤكدا ان «عجب» عمل متكامل ولو عرض في رمضان هذا العام سيقلب الموازين لنصه القوي ولنجومه الذين يمتلكون خبرة طويلة في الساحة الفنية الخليجية والعربية.

وحول غيابه الطويل وهل سيؤثر على جماهيريته رد: عندما أقدم أعمالي أحرص على أن تكون خالدة وفيها دراما «صح» وراقية وتحوي معاني لا يمكن أن تنسى مثل «لاهوب» وغيره، مكملا: مسلسلاتي تعرض باستمرار على الفضائيات، فالموضوع ليس كما وإنما كيف، ولا أحب التواجد من اجل التواجد أو تقديم أعمال كل سنة بدون قيمة تذكر.

الجدير بالذكر أن الفنان القدير احمد جوهر لديه اكثر من عمل جاهز للتصوير ومنها مسلسل «المعزب» وكذلك «الأخ الأكبر» بالاضافة الى «عائلة بديعة» وهي أعمال جاهزة للتصوير، بالاضافة الى مسلسل «عجب» الذي انتهى من تصويره وهو من تأليف وإنتاج وبطولة الفنان احمد جوهر وإخراج البيلي احمد ويشارك في البطولة: هيفاء حسين ومشاري البلام وخالد العجيرب وغدير صفر ومبارك سلطان وأمل محمد وجمال الشطي وعدد آخر من الفنانين. وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي ساخر.

 

 

عندليب الكويت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292