عرض مشاركة واحدة
قديم 14-08-2013, 11:11 PM   #5 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,513

افتراضي الفنانه عبير الجندي... تتجه لتدريس علوم الطاقة




الفنانه عبير الجندي... تتجه لتدريس علوم الطاقة










منذ طفولتي كانت الإشارات والذبذبات توصل لي ولم أكن أفهم وأعرف تفسيرها

أدرس كيفية تحقيق حلمك باختيار شريك الحياة المتناغم مع موجاتك

كيف تعقد صلحاً ملؤه الحب والأمان والسلام مع داخلك.. هذه ورش عمل أقدمها للراغبين في تغيير حياتهم



كتبت ليلى أحمد:
هل تريد ان تعرف أي عنصر من عناصر الكون أنت..؟
سؤال غريب، ما علاقته بالصفحات الفنية..؟ وراي.. حتى نعرف «شالسالفه».
هل مكونك الانساني.. ماء، أم خشب، ام نار أم تراب او معدن وما علاقة هذه العناصر ببعضها، وما مدى تأثيرها على الانسان، وكيف تصل الى معرفة «سر» تأثير علاقات عناصر الكون الخمسة في انجاح علاقاتنا..؟
ربما لا يكون هذا الخبر معنيا بالدراما التلفزيونية أو مسلسلا جديدا للفنانة الجميلة عبير الجندي، انما هو جزء من معارفها ودروسها في علوم الطاقة التي تخصصت بها حتى نالت عنها شهادة الدكتوراه في علم النفس و«البورد العربي للاستشارات والتدريب» لتنال صفة مستشارة ومدربة دولية وباحثة في علوم الطاقة الحيوية «جرافوثيرابست» هذا كله عنوان لاختياراتها الحياتية التى اصبحت بها عبير الجندي بعيدا عن الدراما التلفزيونية أو البرامج الاذاعية واحدة من أهم وأشهر المعلمين في علوم الطاقة، وجمهورها «مو طبيعي» في هذا المجال ممن يرغبون في تغيير حياتهم باتجاه الايجابية.

ضوء القلب

قالت عبير في لحظة جمعتنا طائرة عائدة من مهرجان خليجي: «لا أدري كيف اتجهت الى ذلك، هناك قوى نور دفعتني للعلم والاستزادة بالمعارف في علوم الطاقة الحيوية، كما ان في طفولتي كانت تصلني اشارات تدل على سرعة ووضوح التقاطي للذبذبات ولم أكن اعرف كيف أفك رموزها».
وأضافت: «وحين كبرت.. لم تتوقف الاشارات الضوئية، أحس بطاقة في قلبي وحدسي، فكان علي ان ادخل في هذا المجال لأفهم وحين تعمقت في الدروس قررت تقديم معارف علوم الطاقة الحيوية لمن يحتاج الى تعلم سر من اسرار علوم الطاقة ليفيد نفسه ومحيطه «كيف تتعرف على نفسك وذبذباتك».. كيف تصل مع اعماقك وتعقد صلحا ملؤه الحب والامان والسلام مع داخلك، هذا ما ستقدمه الفنانة الجميلة عبير الجندي اليوم الاربعاء في كافيه «جافا ديتور» في منتجع شيك. أولى محاضراتها بعد موسم رمضان الذي كرسته عبير للتفرغ للعبادة والدراسة.

اختياراتها

سنوات طويلة قضتها الجندي في الدراسة والبحوث لتضيف لرصيدها المعرفي الكثير ولتتحول الى مدربة مدربين عالجت بها حالات رأيتها شخصيا أمام عيني (سنتحدث في تفاصيل هذا فيما بعد) الى جانب ذلك، ستقدم عبير الاحد القادم في الهيئه الخيرية الاسلامية العالمية بجنوب السرة (منطقة الوزارات مقابل مبنى البطاقة المدنية) ورشة عمل هامه جدا حول:..

إيجابيه التناغم

كيفية تناغم موجاتك مع موجه شريك حياتك،... وكيفيه تحقيق حلمك باختيار شريك الحياة المناسب لك والمتناغم مع موجاتك، وكيف يمكنك تقوية علاقاتكم بأزواجكم ورفع نسبة التوافق، وكيف تصلح معوقات الزواج وازالتها والتخلص منها... هذا كله سيتعلمه الراغبون في تغيير حياتهم باتجاه الايجابية من خلال الورشة التدريبية العملية التي ستقدمها عبير في ورشة الاحد القادم.
ميزة عبير الصدق والامان وصفاء القلب الأبيض فحصدت جماهيرية كبيرة لانها تعتمد على الكثير من التطبيقات العملية التي يراها الحاضرون.. ولديها ثقة كبيرة بعلوم استقتها وطورت بها نفسها عبر تدريبات ودراسات لسنوات طويلة وجعلت الحياة اكثر ايجابية.

عنوان د.عبير الجندي عبر تويتر وانستغرام هو:
DrAbeerALgendey

المصدر : جريدة الوطن الكويتية


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292