عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2013, 12:06 AM   #15 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,515

افتراضي غادة الزدجالي لـ «الأنباء»: أحب النجومية لكن بحدودها المعقولة





نفت أن تكون قد تعرضت لأي مضايقات من زميلاتها بالوسط الفني
غادة الزدجالي لـ «الأنباء»: أحب النجومية لكن بحدودها المعقولة





  • انتهيت من عرض مسرحية «عفواً ممنوع للرجال» في السعودية.. وأحضر لعمل درامي جديد
عبدالحميد الخطيب رغم تعرض الكثير من الفنانين للحروب بالوسط الفني، خصوصا في بدايات دخولهم مجال التمثيل، الا ان الفنانة العمانية غادة الزدجالي نفت ان تكون تعرضت لاي مضايقات من احد وقالت انها تربطها علاقة متينة ببعض الزميلات في الوسط الفني كما تربطها علاقة جيدة بأخريات لذلك لم تواجه أي مشاكل إلى الآن، مشيرة الى ان الموضوع يتلخص في ان كل فنانة تبذل مجهودا لكي تثبت ذاتها وقدراتها وتظهر موهبتها للحصول على رضا المشاهدين.
«الأنباء» التقت غادة في دردشة سريعة لنعرف منها العديد من الجوانب المهمة في عملها الفني وجديدها وكيف ترى الدراما الخليجية في رمضان هذا العام، والعديد من الامور الشائقة، فالى التفاصيل:
ما مشاريعك الجديدة؟
٭ انتهيت مؤخرا من عرض مسرحية «عفوا ممنوع للرجال» في السعودية وذلك بمناسبة عيد الفطر، وحاليا احضر لعمل درامي جديد ساصرح عنه قريبا بعد الاتفاق على جميع النقاط والتوقيع على العقد.
كيف وجدت اعمال رمضان هذا العام؟
٭ هناك مسلسلات متميزة واخرى ليست بالمستوى المطلوب، الأصداء مختلفة بطبيعة الحال فلكل شخص وجهة نظره الخاصة، لكن الإيجابي منها اكثر.
البعض يقول ان الدراما الخليجية خيبت الامال في رمضان.. ما تعليقك؟
٭ لا نستطيع التحدث عن الأعمال بصيغة الجمع، فالجميع اجتهد وقدم ما لديه وقد يكون هناك تقصير في جانب من جوانب أي عمل وبالطبع المتابعون هم من يحكمون بالنهاية وكما قلت سابقا التباين في الآراء حتمي.
هل انت مع موجة الفنانات اللاتي يظهرن في الاعلانات التجارية؟
٭ لا أرى خطأ في ظهور الفنانات بالإعلانات التجارية بين فترة وأخرى وبخاصة إذا كان الإعلان يخدمهن من ناحية الظهور الإعلامي والتواجد على الشاشة ويضيف الى مسيرتهن الفنية.
بين الدرامات العربية اي دراما تحبين ان تمثلي بها؟
٭ الخليجية فقط.
لماذا انت بعيدة عن الدراما الكويتية؟
٭ بالعكس أنا لست بعيدة عنها، وسيكون لي تواجد في أعمال درامية قادمة، واستمتع بالتواجد في الكويت فهي بلدي الثاني وقد أبرزت عددا كبيرا من النجوم، قبل ان تضيف، عند سؤالنا: لماذا لا تقيمين في الكويت من اجل جني شهرة اوسع؟: لا أعتقد أن الشهرة ستكون مرتبطة بإقامتي في الكويت أو تواجدي فيها بين فترة وأخرى، انا لا اسعى الى الشهرة بقدر رغبتي في ترك بصمة فنية قوية تسجل في سجلي كممثلة وتؤثر في الناس وتفيدهم.
وتابعت: الدراما هي متنفس حقيقي للجمهور ومن خلالها نقدم مادة ورسائل هدفها معالجة مشكلات المجتمع بعيدا عن التجريح او الاسفاف والابتذال مع احترام عاداتنا وتقاليدنا الشرقية.
هل تحبين النجومية؟
٭ بالطبع أحب النجومية لكن بحدودها المعقولة.

المصدر : جريدة الأنباء الكويتية

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292