عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2013, 02:02 PM   #8 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي نور: أقدم شديد اعتذاراتي للنجم سعد الفرج.. والله ما يستاهل اللي صار له

قالت إنها مو فاضية لكلام حريم والنميمة


نور: أقدم شديد اعتذاراتي للنجم سعد الفرج.. والله ما يستاهل اللي صار له






«كلش مووو فاضية لنميمة حريم الوسط الفني ولا اللي خارجه»

اللي مو عاجبه ان اسمي قبل اسمه في تتر المسلسل خل يحط شروطه في العقد

كنت خائفة الناس تكرهني بس مشيت ورا قلبي فنجحت سعاد في «توالي الليل»

أريد الابتعاد عن أدوار الشر والأم وأتمنى دوراً اجتماعياً به إنسانية عالية

حاورها حمود العنزي:
راهنت عالية الاحساس الممثلة المتميزة نور على قلبها، ومشاعرها وحدسها الداخلي..وتجلت مع أحاسيسها التي تأخذها الى العمق حيث الطريق الصحيح، فمنذ تفجرت موهبتها في «ساهر الليل»وهي تحرص على تأكيد موهبتها، وهويتها الفنية في تنوع الأدوار الدرامية التي تؤديها.
ولعلها من الممثلات النادرات اللواتي يتركن علامة في وجدانك الانساني في الأعمال التي تشارك بها، بسبب قدراتها على التقمص، واقناعك بالشخصية الدرامية الامر ليس حسابا عقليا جافا بقدر ما هو موهبة واصالة فنية قل نظيرها،، فهي اختارت هذا الدرب لرغبتها في عيش الحالات الانسانية من لحم الحياة اليومية بكل تجلياتها، لتقدمها للناس.

خلق وأخلاق

جميعنا ننسى نور الانسانة..ونتذكر شخصيات مثلتها، وهي ما أرادته بسبق اصرار وترصد، فاجمل ما بها انها لم تجعل حياتها الشخصية عنوانا براقا لحضورها الاعلامي، بل تركت للناس موهبتها، ولم تنشغل بـ «نميمة» الوسط الفني لانها ركزت على دراسة دروها وعيشه..فتضيء نورا. نور...تكوين خاص «برقت» في رمضان 2013 في مسلسل «توالي الليل» الذي عرض على عدد من القنوات الفضائية الخليجية، «الوطن» التقت نور الفن الراقي لتتحدث عن مجمل امورها الفنية.. والتفاصيل في السطور التالية:
استهلت نور حديثها بتقديم شديد اعتذاراتها للفنان النجم سعد الفرج الذي كان زوجها في مسلسل «توالي الليل» فقد كان عليها تقديم دورها العنيف في ايذاء زوج مريض كما هو مرسوم وكما يعتمل في قلبها من أحاسيس من خلال شخصية سعاد».

أم الشر

< صايرة شريرة «توالي الليل»؟
- بعد شسوي «تبتسم»..الدور يبيني اكون شريرة، وعلى الرغم من الشرور اللي فيه مني او من اخوي ابراهيم الحساوي الا ان صداه حلو، وبيني وبين نفسي كنت متخوفة الناس تكرهني، بس مشيت ورا قلبي لان الدور مركب، عنيفة وقاسية في أغلب الأحيان ومرات حنونة ضعيفة ومهزومة حين غاب ولدها في البحر..سعاد التي جسدتها شخصية مثيرة، وجاذبة بالنسبة لي وأعتبره افضل دور بالنسبة لي، راهنت عليه، وطلع رهاني صح.
< تحدي مع منو؟
- مع نفسي للكشف عن قدراتي التمثيلية الكامنة بداخلي، اكيد هذا تحدى ان أجسد دور شريرة وانا التي كنت غالبا سيدة ضعيفة وصاحبة خير طيبة وحنونة، هنا انقلاب درامي في اختياراتي الشخصية فقبلت لاتحدى نفسي في الاداء، فركزت به لأعيش سعاد
< الى اي حد الشخصية كانت مغرية؟
- الى الحد الذي جائتني عروض لعملين وقت تصويري لـ «توالي الليل» فاعتذرت عنهم ولم اندم لان ثراء شخصية سعاد عوضني.

اعتذاراتي أفندم

< عرفت ان قبل تصويرك مع سعد الفرج كنت تعتذرين منه بسبب قسوتك؟
- صح..قبل التصوير اعتذرت له على المشاهد التي تجمعني معه وهي عنيفة، وكون سعد قامة وفناناً طلبت منه ان يسامحني ويعذرني لو جمعنا مشهد به «طق» او صراخ، وكان جوابه عظيم يساندني لاعيش الدور ويقول لي «هذا عمل لابد من اتقانه»...ومع هذا فبعد كل مشهد اعتذر له والله ما يستاهل اللي صارله وتدريجيا احتواني، وطاح الحطب بيننا وذوب الجليد وصرنا نصور بحب على الرغم من العنف والايذاء الجسدي والنفسي، وكان طوال الوقت يؤكد لي انه «لابد ان انسى الحياة واتقمص الدور التمثيلي كي اساعده ويساعدني».
< بعض الفنانات اعترضن على وضع اسمك قبلهن في التتر؟
- مالي شغل حمود بهذه الامور، ليس من اختصاصي ان اتحدث عنها، واللي مو عاجبه خل يحط شروطه في العقد قبل التصوير.
< يعني مو متضايقة من الهجوم؟
* لا..ولا التفت لهذه الامور لان من اختصاص المخرج او المنتج.




حرب النجاح

< بعد «ساهر الليل» شنت عليك حروب والان هجوم اخر وازدادت بسبب «توالي الليل» من حيث الشخصية والبروز والاسم؟
- دعني اقول..كل شخص مجتهد بمهنته يبرز يخافون اللي حوله، لذا لا يتكلمون أمامه كما يحدث معي انما من وراي لي..وهذا لا يهمني وهم عارفين ان كلامهم سيصلني، وكما يقال «ان اتت لك طعنه من الخلف اعلم انك بالامام» وكي اكون صريحة معك، كلش مووو فاضية لنميمة حريم الوسط الفني ولا اللي خارجه.
< ما امنيات نور بالفترات القادمة؟
- أمنيتي ان اقدم الافضل يضاف لحظي الحلو في مشواري البسيط والقصير اتمنى دور سلس اجتماعي به انسانية.اريد ان ابتعد عن ادوار الشر والأم
< هل من كلمة اخيرة؟
- ابارك لستاف «توالي الليل» كوننا نجحنا وكنا من اهم المسلسلات التي عرضت، واشكر «الوطن» انتو وطني وحبايبي واهلي، انته يا حمود لم تقصر ولا اختي الناقدة «حبيبة قلبي» ليلى أحمد التي لم تقصر معي منذ بداياتي، ولازالت اشكرها واشكركم جميعا.
المصدر : جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292