عرض مشاركة واحدة
قديم 28-08-2013, 03:42 PM   #27 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,513

افتراضي الفنانات الشابات تسيدن أدوار البطولة في رمضان بجدارة


أصبحن ينافسن الأسماء الكبيرة في الشهرة والنجومية

الفنانات الشابات تسيدن أدوار البطولة في رمضان بجدارة







كتب نايف الشمري:
نخبة كبيرة من الفنانات استطعن مؤخراً إثبات وجودهن في الساحة الفنية من خلال مجموعة من الاعمال الدرامية والبرامج الفنية والكوميدية والأدوار الجادة التي قدموها خلال مشوارهم الفني القصير الذي لم يتجاوز بضع سنوات.
لقد شهدت المسلسلات الاخيرة في رمضان في الفترة الأخيرة بروز عدد من الفنانات الشابات اللاتي استطعن ان يتبوأن مقاعد مهمة لهن في المجال الفني، وبدأن يجسدن ادوار البطولة في عدد من الاعمال التي لاقت نجاحاً واصداءً واسعة في الخليج، وأصبح عليهن طلب كبير من قبل المنتجين في ترشيحن للاعمال الرمضانية المهمة.
من الفنانات الشابات اللاتي برزن في الآونة الأخيرة الفنانة شهد عضو فرقة مسك التي استطاعت اثبات وجودها وسط عدد ومجموعة كبيرة من الفنانات، لكن ستايل شهد المميز ميزها كثيرا عن غيرها من الفنانات، حتى استطاعت ان تحتل ادوار البطولة من خلال مجموعة من الاعمال منها »بنات الثانوية« و»بنات الجامعة« و»الملكة« وغيرها.
تقول الفنانة شهد: ان الوصول الى النجومية شيء سهل، لكن المحافظة على هذه النجومية هي الشيء الصعب، ولله الحمد الفضل يعود الى والدي وعمي على وقفتهما معي وتشجيعهما لي، كذلك لا انسى فضل الجمهور علي وتشجيعها لي على مواصلة هذا النجاح.
ومن الفنانات الشابات اللاتي برزن ايضا في الفترة الاخيرة الممثلة الشابة ليلى عبدالله، حيث احتلت مكانة مهمة بين بنات جيلها، واستطاعت ليلى ان تتسيد أدوار البطولة في عدد من الاعمال، من أبرزها مسلسل »جار القمر« و»سر الهوى« الذي شهد انطلاقتها الحقيقية على الساحة الفنية.
الفنانة ليلى عبدالله ترى بأن من اهم العوامل والنقاط التي تساعد الفنانة على البروز والنجومية هي كيفية اختيارها لأدوارها، وعدم التركيز على الكم، بل يجب ان تركز على الكيف وليس على الكم.
من أهم الاسماء الفنية التي لمعت بين فنانات الجيل الحالي هي النجمة شجون، حيث استطاعت شجون ان تثبت وجودها بقوة خصوصا بين جمهور الاطفال، فاستحوذت على قلوب الاطفال من خلال عفويتها وتلقائيتها فوق خشبة مسرح الطفل، كما انها تمتلك كاريزما خاصة بها ميزتها عن غيرها من الفنانات الشابات.
ولعل ما ميز الفنانة شجون أكثر هو تقديمها العفوي لبرامج المسابقات من خلال مجموعة من برامج المسابقات التي قدمتها مثل »شوجي« و»يا هلا بشوج ويانا«، بالاضافة الى عدد من المسلسلات التراجيدية والكوميدية كان آخرها مسلسل »سر الهوى« في رمضان الماضي.
الفنانة الشابة مريم حسين تؤكد ان سبب شهرتها ونجوميتها هو اختيارها لاعمالها وأدوارها بدقة وعدم تسرعها على الشهرة والنجومية لان النجومية تتطلب الصبر والثبات وعدم الاستعجال.
الفنانة هيا عبدالسلام تعتبر من الوجوه الفنية الشابة التي أجادت كثيراً أدوار الفتاة العاشقة والرومانسية، خصوصا في مسلسل »ساهر الليل« بأجزائه الثلاثة وأخيرا قدمت مسلسل »عطر الجنة«، و»بركان ناعم«.
ورغم ان طموحها كان ان تصبح مخرجة درامية، الا انها اتجهت للتمثيل، واستطاعت ان تصبح نجمة في مجالها، كما انها اجادت كثيراً من الادوار المركبة، وخصوصا في مسلسل »حبر العيون« الذي جسدت من خلاله دور الفتاة المعاقة وقدمته في العام الماضي.
ومن الوجوه الفنية الشابة التي اثبتت وجودها بجدارة الفنانة الشابة صمود التي اسندت لها في الآونة الاخيرة العديد من ادوار البطولة كان آخرها مسلسل »توالي الليل« حيث جسدت من خلاله دورة الفتاة المكفوفة.
الفنانة الشابة مسك تميزت بستايل خاص بها في التمثيل، ميزها عن بقية الفنانات من بنات جيلها.
مسك بدأت كمطربة من خلال فرقة »مسك« لكنها اتجهت للتمثيل، واستطاعت ان تكون لها قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال مجموعة من الاعمال منها »حلفت عمري«، »درب الوفا«، وغيرها، وهي تجهز حاليا لمجموعة مهمة من الاعمال الدرامية المقبلة لرمضان.




المصدر : جريدة الشاهد


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292