عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2013, 10:41 AM   #8 (permalink)
نهاش
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 15691
تاريخ التسجيل: 09/09/2013
الدولة: Bahrain
المشاركات: 13
الـجــنــس: ذكر
العمر: 30

افتراضي رد: الذكرى الحادية عشر لاقتحام (سليمان المفيدي) غرفة هيا الشعيبي في مسرح كيفان بـ(سيخ شاورما) دفاعا عن خطيبته (فاطمة سالم)!

في الحقيقة رجعت بي الذاكرة الى الوراء في هذا الموضوع وحبيت أن اضيف عليه حسب ما شاهدت

فأنا كنت من ضمن الحضور لهذه المسرحية خلال ايام عيد الفطر والتي عرضت في مملكة البحرين

وكان اول عرض لها في البحرين بسبب ان ( الحبيل ) هرب من المنافسة الشديدة للمسرحيات ف الكويت

معتقدا ان الجمهور السعودي والبحريني سوف يملأ الصالة عن بكرة أبيها ويحقق النجاح المادي للمسرحية

ولكنه فوجيء بعدد اقل من القليل ، فالجمهور السعودي متابع وملم بنجوم المسرح ف الكويت ، وقاموا

بتقديم الصفوف الاخيرة الى الامام بسبب الفراغ الواضح والكبير في كراسي الصالة لقلة الحضور ، حتى

يتفاعل الجمهور القليل مع المسرحية !

وسمعت بأن أيام باقي الاسبوع اصبح دخول الجمهور بالمجان بدون تذاكر ! حتى يكون هناك حضور !

مسرحية كانت فاشلة بمعنى الكلمة اذا قارنتها بمسرحيات ( الحبيل ) مثل البمبرة وبنشر و صادوه !

مسرحيات ناجحة حققت نجاح جماهيري ، ولكن ما زال يعتقد ( الحبيل ) انه نجم شباك وقد خالفه الصواب

ولم يستفد من تجربة مسرحية ( فضيحة ) عندما استعان بـ الفنان طارق العلي الذي اكمل له وواصل

العروض ونجاح المسرحية ، وصاحب المسرحية احداث ومعارك في الكويت عندما عرضها هناك وايضا

لم تستمر لعدة ايام ! وفعلا جرى التسويق للمسرحية في الصحف واخبرني احد الحضور ف الكويت بأنه

ذهب لها بعد المعركة التي دارت في كواليس المسرحية ووجد حضور جماهيري جيد !

حيث ان الجمهور تفاعل مع ما كتب ف الصحف ! وكانت تجربة سيئة جدا للفنان الحبيل اعتزل بعدها

المسرح نهائيا بسبب اعتماده على فنانين ذوي الاجر الرخيص حتى لا تكلفه المسرحية ولكنه اصطدم

بالواقع الاليم ! والحقيقة ما يلفت نظري عندما يصر البعض وهو ايضا يعتقد بأنه فنان كبير من الجيل

الذهبي .. صعبة المقارنة وظالمة بينه وبين فنانين قدموا تاريخ كبير على المسرح والتلفزيون .

فالمفترض ان الشخص يعرف حجمه الطبيعي في اي مجال

 

 

نهاش غير متواجد حالياً  
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292