عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2013, 02:40 PM   #1 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,649

افتراضي حمد أشكناني: روح المجموعة وليست «الشللية» تحركنا


جاح «زين والوحش» يفجر التحدي داخلنا
حمد أشكناني: روح المجموعة وليست «الشللية» تحركنا
شدد الفنان الشاب حمد اشكناني على أن «روح المجموعة» هي التي تحرك الفريق الفني الذي يتعاون معه، وليس روح «الشللية».

وأكد الفنان حمد اشكناني ان الحوار العميق هو الدافع دائما الى المزيد من النجاحات، وقال اشكناني في تصريح خاص بـ «النهار»:

يعتقد البعض ان «الشللية» هي التي تحرك المجموعة، ولكنني استطيع التأكيد بأن روح المجموعة وروح الفريق تمثل الدافع الحقيقي لمزيد من العمل والتلاحم والتعاون.

وتابع: نحن فريق عمل يكمل بعضه البعض، بالحوار والشفافية العالية، مع التأكيد على صلاحية الشخصية للفنان، وايضا الفنان للشخصية بعيدا عن اي مجاملات وتابع ايضا:

حتى في الاعمال التي لا نجتمع بها سويا، فإننا نشاهد البعض الآخر وبكثير من العمق ونتحاور حول أدق تفاصيل الشخصية.

وأشار الفنان حمد أشكناني:

علاقتي مع مجموعتي، هي علاقة جيل مشترك، وتفاهم وايضا رغبة متجددة، في تقديم كل ما هو متميز ومتفرد وما يعبر عن جيل ومرحلة، وفق هذه المعطيات يتم التحرك وبمعايير فنية صعبة، تدعونا دائما الى الحوار والبحث العميقين.

وتابع:

في تجربتنا الأخيرة مع المسرحية الاستعراضية «زين والوحش» التي قدمتها شركة زين للاتصالات كنا أمام تجربة رفيعة المستوى، على صعيد الفكر والمضامين والحرفيات، ونجاح التجربة والاقبال الجماهيري المذهل، لم يجعلنا نهدأ ونفكر في اعادة التجربة خلال عيد الاضحى المبارك، بل كان النجاح بمثابة الحافز للفريق وروح المجموعة لتقديم عمل استعراضي جديد يتم التحضير له.

وأكد: إن نجاح العمل لم يجعلنا نركن الى التكرار، بل ساهم في استفزاز الفريق للبحث عن آفاق جديدة ومضامين ابداعية ابعد. وهنا التحدي، وهنا ايضا عمق المجموعة.. وروحها.. التي تدعونا دائما الى التجديد.. والابتكار.. والتفرد.

وحول تجربته في مسلسل «توالي الليل» قال الفنان حمد اشكناني:

تجربة درامية في غاية الاهمية، شخصية غير تقليدية وغير نمطية، تأتي مع سياق العمل وايضا مع المضامين، ومنذ اللحظة الأولى التي قرأت العمل، وجدت نفسي أذهب الى التحليل وايضا البحث عن ابعاد الشخصية وتفجير مساحة الألم التي بداخلها ويكفي ان يكون العمل امام النجم القدير سعد الفرج الذي يمثل العمل معه حالة من المتعة.. وايضا التحدي للذات.

ويعود اشكناني للحديث عن تجربته مع «زين والوحش» قائلا:

أحد أهم الأعمال الضخمة التي قدمتها، من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة واخراج سمير عبدو وبطولة الفنانة شجون بالإضافة الى فاطمة الصفي وبشار الشطي وعلي كاكولي والفنان عبدالله غلوم. ويقول:

«زين والوحش» ليس مجرد عمل مسرحي استعراضي، بل هو مضامين انسانية واجتماعية وحرفية مسرحية عالية المستوى، تطلبت كثيراث من الجهد والوقت، وايضا روح المجموعة التي تفجر الطاقات وتقدم التضحيات.

وعن جديده يقول الفنان حمد اشكناني:

اقرأ حاليا اكثر من عمل جديد، من بينها عمل استعراضي غنائي ضخم الانتاج.. بالاضافة الى عمل درامي جديد سيتم الاعلان عنه قريبا.. بإذن الله، كما اشارك في عرض افتتاح مهرجان المسرح الخليجي للشباب مع مجموعة اكثر من رائعة من النجوم الشباب.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292