عرض مشاركة واحدة
قديم 23-09-2013, 02:37 PM   #4 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,520

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 23/9/2013م

تنتظر عرض جديدها «أحبك أمس واليوم وباجر وعقبه»
هبة الدري: أبحث عن الشخصيات المُعبرِّة عن جيلي



عبرت الفنانة هبة الدري عن ترقبها لعرض عملها الدرامي الجديد «أحبك أمس واليوم وباجر وعقبه» المتوقع عرضه على قناة «أم. بي. سي» في يناير المقبل وقالت الدري في تصريح خاص لـ «النهار» ان أكثر ما يقلقها هو البحث الدؤوب عن الشخصيات التي تعبر عن جيلها. وقالت الفنانة هبة الدري: كان من المفترض عرض مسلسل «أحبك أمس واليوم وباجر وعقبه» خلال الدورة الرمضانية، ولهذا راح فريق العمل يتحرك بلياقة عالية من أجل اللحاق بالوقت، ولكن دخول شهر رمضان وازدحام المواعيد والمسلسل دفع بقناة «أم. بي. سي» الى تأجيل موعد عرض المسلسل الى يناير المقبل، وهو أمر لصالح العمل ليأخذ حظه وفرصته الشاملة. وتتابع: المسلسل يمثل تجربة درامية عالية الجودة، تصدت الى كتابتها «عبير زكريا الأنصاري» وهي واحدة من القدرات المتميزة على صعيد الكتابة الدرامية، وتشكل ثنائيا رائعا مع الكاتبة هبة مشاري حمادة، والمسلسل تصدى لاخراجه الفنان البحريني محمد القفاص، وشارك في بطولته عدد بارز من نجوم الوسط الفني، ومنهم إلهام الفضالة وشجون الهاجري وبشار الشطي وخالد البريكي وفاطمة الصفي والفنانة الكبيرة اسمهان توفيق وعبدالمحسن النمر وطلال باسم وعدد آخر من الفنانين . وتقول الفنانة هبة الدري: أكثر ما يقلقني في عملية الاختيار هو البحث الدؤوب عن الشخصيات التي تعبر عن جيلي... لا أريد تقديم أعمال تبدو معزولة عن الجيل وهمومه وقضاياه... وفي مسلسل «أحبك أمس...» تلك الخصوصية وذلك التفرد في التعبير عن قضايا وأحاسيس وعاطفة جيل... وهذا ما جعلني ارتبط بالتجربة كثيرا... وأعيشها... وأتمنى ان يحصد العمل النجاح المطلوب، خصوصا، وهو يعرض على «أم. بي. سي» حيث معادلة الانتشار الجماهيري.

وقالت ايضا:

الدراما الكويتية اليوم تحتل موقعها البارز، وهو أمر لم تخلقه الصدفة، بل حصاد عمل أجيال، من الكتاب والمخرجين والمنتجين والممثلين والفنيين، جيل يثري الآخر، وجيل يكمل الآخر، ومن هذا المنطلق تأتي أهمية الأجيال والاعتراف بحقوقها ومكانتها ودورها وايضا القيمة التي تمثلها، وهذا لا يقتصر على الجوانب المادية، بل الأدبية فيما يخص الأسماء وترتيبها...وهو أمر بات يمثل حالة من القلق بالنسبة لكثير من الفنانين والفنيين...

وتعود للحديث عن مسلسل «أحبك أمس واليوم...».

بقولها: ما يميز هذه التجربة، روح الفريق وروح المجموعة، والكتابة العالية الجودة للشخصيات والأحداث ورصدها لقضايا المجتمع من خلال طرح اجتماعي عاطفي انساني، بحيث تكون الحكاية العاطفية شاهدا... وموثقا لمرحلة خصبة من حياة الانسان والمجتمع... كما يستمد العمل أهميته من الحوارات الثرية والخصبة... والقيم الانسانية العالية التي يؤكد عليها.

وعن تجربتها المسرحية الأخيرة قالت الفنانة هبة الدري:

خلال عيد الفطر الماضي كرمت مسرحية «عايلة فن رن»، من تأليف هديل السلطان واخراج وانتاج وبطولة الفنان عبدالعزيز المسلم وعبدالرحمن العقل وانتصار الشراح وباسمة حمادة وبدور عبدالله وسعاد علي ومي البلوشي وعبدالله الخضر وجمال الشطي... وقد حصدت المسرحية كثيرا من النجاح، وتجري التحضيرات لاعادة عرضها من جديد خلال عروض عيد الأضحى المبارك، بإذن الله.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292