رغم وصول الاعمال الفنية الخليجية الى مرحلة سيئة واصبح اكثر ما يقدم سيئ
ونادراً ما يصادف عمل جيد او مقبول ، اصبحنا نفتقد الاعمال الجيدة جداً او الممتازة
او تفوق الممتاز والاسباب عديدة وكثيرة ...
اغلب المنتجين والجمهور والوسط الفني من نجوم ومخرجين و ...
يشكون عدم وجود نصوص وقصص مميزة ...
فئة كبيرة من الجمهور تتشائم من الجيل الحالي وما يقدم من اعمال سيئة بشكل
عام سنوياً والاسباب عديدة ....
اذا كان الجميع يتفق ان اغلب الاعمال الفنية الخليجية سيئة خصوصا النجوم الذين يتشكون
ضعف النصوص واخص بالذكر العمالقة كــ
سعاد عبد الله - حياة الفهد - عبد الحسين عبد الرضا - سعد الفرج - جاسم النبهان و ....
كذلك بعض النجمات مثل النجمة البحرينية هيفاء حسين تناقشت معها في برنامج الانستغرام وطلبت منها الخروج عن ايطار الفتاة الطيبة والتغيير من نمط هذه الادوار حفاظاً على تاريخها اجابتني عاجزة بعدم وجود نصوص القوية ... طبعا هذا الجواب يردد اغلب النجوم من جيل الكبار وجيل الشباب ايضا ً واغلبهم قالوا بندخل مجال الانتاج ... لكن ماذا قدموا للفن ؟ ولتاريخهم ؟ هل قدموا التحف النادرة ؟ ام نزل مستواهم للأسفل ؟ واصبحوا منتجين دخلاء على الوسط الفني ؟ وهل نتفائل في نجمات مثل هيفاء حسين ونتوقع دخولهم للانتاج سيساهم في تطوير المستوى الاعمال الفنية ؟ ام حالها حال غيرها ؟
السؤال:
بما ان لا توجد نصوص ـ مالذي يجبرهم في المشاركة
والظهور في المسلسلات ضعيفة ؟
هل من أجل المادة والمال ؟
أم من أجل الشهرة ولفت الانظار ؟
ام لمجرد ممارسة هواية وقضاء وقت ؟