عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-2013, 04:49 PM   #33 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 18/11/2013م ‏

الدراما الـخليجية تستعيد نشاطها مجدداً بمجموعة من الأعمال
إلين اليوم والواجهة وصديقات أعمال متميزة سترى النور قريباً








كتب نايف الشمري:
تعيش الدراما الكويتية والخليجية حالياً حالة من الانتعاش الفني والنشاط المكثف حيث شمر الكثير من الفنانين والمنتجين عن ذراعيهم ودارت عجلات تصويرهم في موصلة تصوير العديد من الاعمال الفنية بعضها سيعرض خلال الايام القليلة المقبلة ومنها ما سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
مسلسلات واعمال كثيرة يتم تصويرها حاليا داخل وخارج الكويت منها اعمال كوميدية ومنها تراجيدية ومنها اعمال منوعة وبرامج حوارية.
اولى هذه الاعمال التي تم تصويرها أخيراً هي المسلسل الدرامي التراجيدي بقايا الم وجروح للمنتج والمخرج صلاح الفيلكاوي وهو من بطولة الفنان القدير جاسم النبهان والفنان سمير القلاف والفنانة غادة السني ومشعل القملاس وبشاير حسين وحيدر الحداد وبدر الشرقاوي وغيرهم.
العمل تدور احداثه في قالب درامي وبوليسي من نوعية اعمال الاكشن ويتم حالياً توزيعه وتسويقه في اكثر من محطة فضائية وقام بكتابة تتر المسلسل الشاعر الشيخ دعيج الخليفة ولحنها جاسم الشايع وقام بغنائها الفنان الاردني عمر العبداللات .
ومن الاعمال الدرامية التي يتم تصويرها حالياً هو مسلسل الفنانة القديرة سعاد عبدالله الواجهة والذي يخرجه المخرج سائد الهواري ويشارك في بطولته حشد كبير من نجوم الشاشة الخليجية منهم الفنان القدير عبدالرحمن العقل والنجم القطري غازي حسين وعبير احمد والفنانة شيماء علي والفنان اسماعيل الراشد وحمد اشكناني ومحمد المسلم وليلى عبدالله. العمل يطرح ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية من ابرزها قضية الخيانة الزوجية بين الازواج .
المسلسل من انتاج شركة صباح بيكتشرز للمنتج والموزع عامر صباح.
ومن الاعمال الدرامية المهمة التي يتم تصويرها حالياً، مسلسل »صديقات العمر« للمخرج منير الزعبي وهو من بطولة مجموعة من الفنانات ابرزهم الفنانة فاطمة الصفي وصمود وبثينة الرئيسي وهنادي الكندري وعبدالله بهمن وغادة السني واخرين.
مسلسل »صديقات العمر« يناقش مشكلات الفتيات والصديقات حيث تدور احداثه حول ثلاث صديقات لكل منهن مشاكلها وظروفها الاسرية .
من المسلسلات الخليجية المهمة والتي يتم تصويرها حالياً في امارة أبوظبي مسلسل »اوراق من الماضي« للمنتج مازن عياد والذي يضم نخبة من الفنانين النجوم على رأسهم الفنان القطري عبدالعزيز جاسم ومريم حسين ومروة محمد وهو عمل اجتماعي يحتوي على خطوط درامية متفرعة ومن المتوقع عرضه على شاشة ابوظبي الاولى .
ويصور حالياً المنتج باسم عبدالامير مسلساً بعنوان »الين اليوم« للكاتب الشاب عبدالمحسن الروضان ويخرجه المخرج مناف عبدال ويشارك في بطولته كل من النجمة الهام الفضالة واحمد السلمان وابراهيم الحربي وهيا عبدالسلام وخالد امين وفؤاد علي وناصر عباس وحلا وغيرهم ويناقش العمل جملة من قضايا الساعة التي يعانيها المجتمع.
ومن ابرز الاعمال الاماراتية التي يتم تصويرها حاليا، مسلسل »صمت البوح« للمنتج الاماراتي سلطان النيادي وهو عمل درامي ضخم يضم كلا من الفنان جابر نغموش ورزيقة الطارش وبدرية احمد وشيماء سبت وصلاح الزدجالي .
ويصور المنتج الشاب مشعل الذاير هذه الايام عمل جديد يحمل عنوان »اشوفكم على خير« من بطولة الهام الفضالة واحمد السلمان وناصر عباس ونور الغندور للمخرج جمعان الرويعي.

المصدر : جريدة الشاهد

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292