عرض مشاركة واحدة
قديم 25-11-2013, 10:10 AM   #20 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 25/11/2013م

كريم عبد العزيز لـ «الأنباء»: الفن ليس فيه واسطة.. ولن أنجح لأني ابن محمود عبدالعزيز





  • أرحب بتقديم كل ألوان السينما ولا أركز في الكوميديا.. والسبكي منتج يراهن على الشباب
القاهرة ـ سعيد محمود
أكد الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز انه سعيد جدا بالنجاح الذي حققه فيلمه الاخير «عش البلبل» وخصوصا انه البطولة المطلقة له، مشيرا الى ان المنتج احمد السبكي بطل لأنه لايزال يصر على الانتاج ولا يزال يراهن على الشباب وهو صاحب الفضل على مجموعة من النجوم ومنهم «اللمبي» محمد سعد ومحمد رمضان وياسمين عبدالعزيز وسعد الصغير ودينا، ويقف في السينما بقوة بالرغم من السخرية ان تهاجم أعماله بكل قسوة لأنها تنجح. وأكد النجم الشاب انه تعلم من والده ان الفن بالموهبة وليس بالواسطة وانه لا يهتم بالثرثرة الفنية ولن يلتفت الى الشائعات، فإلى نص الحوار:

بداية كيف ترى عملك كفنان شاب في فيلم «عش البلبل»؟
٭ طبعا سعيد انه أول أعمالي كنجم شاب وحصد حتى الآن الملايين من شباك التذاكر، لكنى بصراحة غير سعيد بالهجوم الشرس على الفيلم منذ بدء عرضه بدعوى انه مبتذل وسوقي وغيرها من الاتهامات التي تساق دون أي دليل.

وما رأيك انت فيه؟
٭ طبعا فيلم شعبي وناجح جدا، ولا يمكن لأحد أن يخدع الناس ولو لم يتفاعل الجمهور مع الفيلم ما دخله حتى الآن البعض وشاهده اكثر من مرة، أما حكاية انه شعبي، فهذا في صالحه ويكفي أننا نقدم أفلاما عن الناس العاديين وليس عن أصحاب القصور والفيلات.

وكيف ترى الهجوم على السبكي خصوصا مع هذا الفيلم؟
٭المنتج احمد السبكي منتج قوي جدا واستطاع الصمود في كل ازمات السينما واستطاع الانتاج والهجوم عليه حقد، وهناك ميزة ربما يتغافل عنها الكثيرون وهي ان أفلام السبكي صاحبة فضل كبير على كثير من النجوم مثل طلعت زكريا وسعد الصغير ودينا وياسمين عبدالعزيز ومحمد سعد والعديد من الفنانين وهو الوحيد الذي يقدم في كل فيلم من افلامه نجما جديدا.

وماذا عن دورك في الفيلم وهل تصر على السير في طريق الكوميديا؟
٭ دوري مع فريق المطربين الشباب الذين يحاولون البحث عن فرصة ويتعرفون على النجوم الكبار بشارع محمد علي ويواجهون صعوبات كثيرة، وأنا لا أحب ان أبقى في لون سينمائي واحد وأحب أن اقدم كل انواع الفن الكوميديا والاكشن وغيرها.
يقال انك تعمل في الفن لأنك ابن النجم الكبير محمود عبدالعزيز؟
٭ كوني ابن محمود عبدالعزيز هذا شرف ويضيف لي لأنني ابن نجم كبير لايزال متربعا على عرش النجومية أما انني أعمل لأنني ابن له فهذا غير صحيح لأن الفن ليس فيه واسطة والموهبة هي التي تؤكد نفسها وتشق طريقها.

الكثيرون يسألون ماذا تعلمت من محمود عبدالعزيز؟
٭ تعلمت منه الالتزام والتركيز في العمل والابتعاد عن الثرثرة الفنية والحرص على تنويع أعمالي وتطوير قدراتي.

كيف ترى النقد الموجه للافلام الجديدة انها فجة وعارية؟
٭ طبعا هذا ليس حقيقيا ولا يوجد من يستطيع أن يضحك على الناس ولو لم يستمتعوا بالعمل ما دخلوه، أما حكاية الابتذال والعري فهذه وجهات نظر وأنا ضد العري والابتذال، لكن الرقصات التي قدمت في الفيلم كانت ضرورية جدا وفي سياق العمل.

المصدر : جريدة الانباء

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292