عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2013, 03:14 PM   #11 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 12/12/2013م

سعيدة بمشاركتها في مهرجان دبي السينمائي
شهد الياسين: أنا ابنة الدراما الكويتية





عبرت الفنانة شهد الياسين عن سعادتها لمشاركتها للعام الخامس على التوالي، ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي وقالت في تصريح خاص بـ «النهار» انها تحرص على التفرغ للمشاركة في هذا الملتقى السينمائي، الذي بات يحتل موقعه البارز.
وتابعت الياسين في تصريحها قائلة:
رغم ارتباطي حاليا بأكثر من عمل درامي، الا انني كنت أترقب موعد مهرجان دبي السينمائي، وأنا في غاية السعادة لان تتكرر دعوتي وحضوري للعام الخامس على التوالي، وهو شرف كبير لي. وقالت الفنانة شهد الياسين:
مهرجان دبي السينمائي بات بالنسبة لي موعدا حقيقيا مع كل ما هو جديد في عالم الفن السابع، وايضا بمثابة الفرصة الحقيقية للتواصل مع أهم صناع السينما في العالم ونجومها.
وتكمل: أحرص على متابعة جميع الأنشطة والفعاليات، سواء فيما يخص العروض السينمائية، او الفعاليات والأنشطة، بالاضافة الى اللقاءات شبه اليومية مع الفنانين الضيوف. وتؤكد: وأجدها مناسبة كبيرة، هذا العام، لان التقي مع عدد متميز من كبار نجوم السينما العربية، وقد حرصت على التحاور معهم وايضا التقاط الصور وهو ما يمثل بالنسبة لي مصدر فخر واعتزاز.
وحول أبرز العروض التي شاهدتها: انا شبه متفرغة لهذا المهرجان، وقد ألغيت جميع ارتباطاتي التي أصورها حاليا، من أجل مشاهدة أكبر عدد من الأفلام، وأستطيع الاشارة الى فيلم الافتتاح الفلسطيني «عمر» الذي يمثل قصة حب في زمن الاحتلال الاسرائيلي، والفيلم كان قد فاز باحدى جوائز مهرجان «كان» السينمائي، كما عرفت كما شاهدت أفلاما أخرى، خليجية وعربية ودولية. واتطلع الى اليوم الذي يشهد به حفل الافتتاح فيلم خليجيا او كويتيا على وجه التحديد.
وحول جديدها الدرامي قالت الفنانة شهد الياسين: أفتخر بأنني ابنة الدراما الكويتية، سواء عملت في الكويت او دولة الامارات العربية المتحدة والشاطر حاليا يتوزع على أماكن عدة، حيث أصور أعمالي بين الكويت والامارات وغيرها....
وآخر أعمالي هو مسلسل، «أوراق من الماضي»، تأليف الكاتب السعودي عبدالله الحربي واخراج السوري حسان ابو داود ويشارك في البطولة حشد من النجوم الخليجيين ومنهم عبدالعزيز جاسم وباسمة حمادة وزهرة الخرجي وابراهيم الحربي وحسين المهدي وسلم سالم وناصر محمد...
وتابعت: فكرة العمل أكثر من جديده، وأراهن عليها، وتمثل صيغة جديدة من الدراما التلفزيونية الخليجية احداثها مقرونة بالغموض والتشويق، وهو أمر أحسست به حينما بدأت بقراءة النص... وايضا أثناء تصوير مشهد المسلسل التي تتم حاليا في أبوظبي... وعن فكرة مشاركتها في عمل روائي جديد، يتم التحضير له حاليا قالت الفنانة شهد الياسين: التحضيرات تتم حاليا لتصوير عمل سينمائي روائي في الكويت... وسيكون مفاجأة للجميع... ولربما سيكون في الدورة المقبلة لمهرجان دبي السينمائي، وهذا ما أتمناه والتفاصيل أرويها لقرائكم في الفترة المقبلة، بإذن الله. وعن ابتعادها عن الأعمال الدرامية التي تصور في الكويت قالت الياسين: لا يوجد أي سبب مباشر، فانا دائما في الكويت، هنا بيتي وأهلي وأسرتي... وعملي ايضا... ولكنني كممثلة أجد نفسي في العمل المناسب، سواء هنا أو هناك، وقد صورت أكثر من عمل مؤخرا في الكويت، وهناك أعمال جديدة، ولكنني في الفترة الحالية مرتبطة بـ «أوراق من الماضي»... والحمد لله تصلني العديد من العروض من الاخوة المنتجين سواء في الكويت او دول مجلس التعاون الخليجي. وفي المحطة الأخيرة تقول شهد الياسين: مهرجان دبي السينمائي وعروضه ونجومه... حرك بداخلي الأمل المتجدد بالوصول الى العالمية وربنا كريم...


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292