عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-2014, 06:54 PM   #1 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,649

افتراضي المطرف «نجم» بامتياز وبلقيس «فراشة» الحفل ورابح تغنى لـ «الحب»


في الحفل الرابع لـ «هلا فبراير» ووسط حضور جماهيري غفير
المطرف «نجم» بامتياز وبلقيس «فراشة» الحفل ورابح تغنى لـ «الحب»


أذهل المطرب الشاب مطرف المطرف بصوته الجميل والشجي الجماهير الغفيـــرة الكويتيــــة والخليجية في الحفل الرابع لمهرجان «هلا فبراير» الذي أقيم مساء أمس الأول في «صالة التزلج» وجمعه مع المطربة اليمنية بلقيس والسعودي رابح صقر وكان المطرف نجم الحفل الاول دون منازع، مستعينا بإرث والده المطرب الراحل يوسف المطرف الذي تحل علينا ذكرى وفاته الثالثة عشرة في 22 الجاري.
الثقة التي ظهر بها المطرب الشاب مطرف المطرف في الحفل رغم انه لا يملك أي ألبوم غنائي جعلته يفرض اسمه بقوة في الساحة الغنائية الكويتية والخليجية لما يتمتع به من قدرات فنية عالية قلما نجدها عند المطربين الشباب.
تشجيع كبير
ساعات مليئة بالانسجام وروح الشباب، بدأت مع مطرف المطرف، حيث اعتلى المسرح وسط تصفيق وتشجيع كبيرين من الحضور الذين ملؤوا صالة التزلج مبكرا، بعد ان قدمته المذيعة رانيا السبع واستهل وصلته بأغنية «فهموه»، واتبعها بـ«عال العال»، ومن ثم قدم أغنية لوالده الراحل يوسف المطرف بعنوان «يا عالم السر» كلمات صلاح سليمان بوكحيل.
وبدا الانسجام على مطرف المطرف فامسك بـ«العود» وغنى لوالده الراحل المطرب يوسف المطرف «يانور العين»، وتلاها بأغنية «شفتك بعيني» ليشدو وسط تصفيق وتشجيع من جمهور الصالة بأغنية «خسارة» و«لا راح الأمل»، ليكمل «ولد الكويت» «شعللته» للصالة بغنائه «ام الجدايل» للمطرب سلمان زيمان، ليختم وصلته الغنائية بأغنية وطنية بعنوان «عسل يا كويت»، والتي رددها معه الجمهور.
وبعد استراحة قصيرة أطلت الفنانة اليمينة بلقيس احمد فتحي كـ«فراشة» بعد ان قدمتها المذيعة نورة عبدالله وبدأت وصلتها بأغنية «يا هوى» ومن ثم عبرت عن سعادتها بالتواجد في مهرجان هلا فبراير، وحيت الجمهور الخليجي الذي قدم للكويت لحضور حفلها، وبعد ذلك قدمت أغنية «لما يغيب القمر»، واتبعتها بـ«هذا منو» وغنت «معذبني هو»، ولم تتوقف الفنانة الشابة عند ذلك قدمت أغنية «مفتون قلبي» وأعقبتها بـ«قال أحبك»، وغيرت بلقيس «المود» وشدت بأغنية «مجنونة»، ثم عادت وداعبت مشاعر الجمهور بأغنية الفنان الكبير أبوبكر سالم «عاد كله صغير»، وقالت قبل تقديم الأغنية: غنائي لأبو بكر سالم عرفان وتقدير لأستاذ كبير قضى معظم حياته في خدمة الفن، لتشدوا بعدها بأغنية «دقو خبيتي».
وواصلت بلقيس وشدت بأغنية «طيري انا صاح»، وفي نهاية وصلتها ارتفعت أعلام الكويت عاليا فوق الرؤوس وختمت بأغنيتي «احبها الكويت» و«أنا كويتي»، وقالت قبل ان تغادر المسرح: «مسيرتي الفنية شيء ووقوفي على مسرح «هلا فبراير» شي ثاني، اليوم انكتب لي عمر فني جديد، وشكرا يا أهل الكويت».
بلد الشموخ
أما الوصلة الغنائية والأخيرة والتي قدمتها المذيعة منال ناصر، فأحياها النجم السعودي رابح صقر والذي صعد المسرح وبدأ وصلته بأغنية «مثل الزمن»، ومن ثمة عبر عن سعادته بوجوده في مهرجان «هلا فبراير» وقال: «في يوم الحب ساغني للكويت بلد الحب والشموخ، بلد الصباح، والله يعزك يا صباح ويعز شعبك»، ثم غنى «زعلان مني» ورددها معه الجمهور، واتبعها بأغنية «شفت الحياة»، والتي تلاها بأغنية «انتصر ياس الحب».
تجاهل الجمهور
واستغل رابح انسجام الحضور فقدم «صابرين»، وأعقبها بـ«صدقيني عجزت انساكي»، ثم شدا بأغنية «الحكاية باختصرها في كلمتين»، ورغم ان الجمهور كان يطالبه بغناء عدد من اغنياته الا ان صقر تجاهل طلباتهم واصر على ان يقدم الاغنيات التي يرغب فيها هو فقط وقال: اليوم أغنياتي رومانسية لأنه يوم الحب، وبعد ذلك غنى «يعني تظلمني» اتبعها بأغنية «يمر الحب بظروف ومشاكل»، ألحقها بأغنية «من كبرها هانت علي»، والتي تلاها بأغنية «يا أخي تعلم»، ثم شدا بـ «مهو انت اللي تكلمني»، وأعقبها بأغنية «مغرورة»، ثم «ازعل عليك 2000 مرة»، والتي اتبعها بأغنية «منتهى الرقة»، وقدم أغنية «ليلة ما تفارقنا»، وتلاها بأغنية «مقصر في سؤالك» لينهي وصلته بأغنية «يا دار» التي نالت استحسان الجميع وعبروا عنها بالهتاف والتصفيق ورفع أعلام الديرة عاليا، لتنتهي ليلة جدية ساحرة من مهرجان هلا فبراير.

المطرف لـ «الأنباء»: الحمد لله أني أسعدت الجميع
بعد نهاية وصلته الغنائية، أكد المطرب الشاب مطرف المطرف لـ «الأنباء» انه سعيد بتجاوب الصالة معه في أول مشاركة له في حفلات «هلا فبراير»، متمنيا أن تتكرر هذه المشاركة.
وأضاف قائلا: الحمد لله أني أسعدت الجميع في وصلتي الغنائية، وكانت اختياراتي موفقة ومتماشية مع أذواق الجماهير التي حضرت الحفلة والتي حملتني مسؤولية كبيرة في المحافظة على المستوى الذي ظهرت به على خشبة مسرح «هلا فبراير».


بلقيس «مستانسة» بحضور أخويها الحفلة
عبرت المطربة بلقيس عن فرحتها بالمشاركة في «هلا فبراير» للمرة الأولى، والتي ستضيف لمشوارها الفني القصير الشيء الكثير.
وكانت بلقيس في «كواليس المسرح» كالفراشة، وكانت سعيدة و«مستانسة وايد» بحضور أخويها حفلتها واللذين رسما على خدها قبلة كبيرة قبل صعودها للمسرح لمواجهة جمهور «هلا فبراير».

لقطات
٭ رابح صقر كعادته استهل وصلته الغنائية بتحية الجمهور تحية عسكرية، وفي نهاية الحفل أعادها مرة أخرى.
٭ أثناء وصلته قال رابح ان هناك مفاجأة في نهاية الحفل وانتظر الحضور حدوثها، وكانت معظم التوقعات تتجه الى ان بلقيس أحمد ستشاركه الغناء لكنه خرج بصورة عادية ولم يحدث شيء.
٭ كان لافتا تواجد الجمهور السعودي بكثافة لمتابعة نجوم الحفل.
٭ عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة كانوا ضمن الحضور، وقد خصصت لهم ادارة المهرجان مكانا خاصا بهم.
٭ المسرح كان رائعا ويضاهي المسارح العالمية، ولم يحدث أي خلل في الإضاءة أو الصوت مثلما حدث في الحفل الثالث، حيث أبهر الحضور بالإضاءات الجميلة.

من كواليس الحفل
جالت كاميرا «الأنباء» في كواليس الحفل الرابع لمهرجان «هلا فبراير» والذي أحياه الفنان الشباب مطرف المطرف والمطربة اليمنية بلقيس والنجم السعودي رابح صقر، وننشر منها بعض الصور الحصرية.


المصدر : جريدة الانباء


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292