اولاً: شجون وشلتها كـ مثال واختصار للجيل الحالي وبامكانك استبدالها
بـ فهد باسم وشلته او هيا عبدالسلام وشلتها او عبود بوشهري وشلته = العملية والقصد واحد
( بقينا بنفس الدائرة ) لِم لَم تقولي أتباع ابو عدنان و سعد الفرج و أحمد جوهر !! ترغبين فقط بإسقاط من يخالفك الرأي بإلصاقه بهؤلاء .. !
ثانياً: الموهبة لا تموت .... نعم ربما يخفق وهذا طبيعي لا يعني انه انتهى
سؤالك اين انت الان لتصنع ماانت مقتنع به ، واضح انك لم تتابع اللقاء ....
لا إشكال في الإخفاق لكن إذا لم يكن هناك عمل اساساً فـ كيف سيكون هناك اخفاق او نجاح .. إعمل ثم سيتم التقييم
انصحك بمتابعته لتتعرف على الاجابة من صاحب الشئن _المقنعة بنسبة لي_ ....
ثالثاً: اذا كان عبد الله الحبيل انتهى فنياً ، انا اقولك الدراما الفنية انتهت اساساً
ببتعاد هؤلاء أهل الفن ، واصبح الفن اليوم مفتوح لأقذر المخلوقات بمعنى
ان بنات الشوارع وخريجات السجون من ليست لديهم مهن ولايتقبلهم المجتمع
هذا المجال الوحيد يستقبلهم ويرفع من شئنهم في يوم وليلة ، بالاضافة ان
هذا المجال مفتوح للجميع حتى من لايمتلك هذه الموهبة
و لماذا يترك المجال لهؤلاء الدخلاء ؟! لماذا لا يعمل لينقذ ما يمكن انقاذه .. الإمتناع عن العمل يعطي فرصه للدخلاء للتوغل أكثر في هذا المجال .. عند حضور أعمال العمالقة لا أحد يهتم لأعمال الجيل الجديد و هذا واقع لا يمكن انكاره ..
فـ حتى لو انتهى الحبيل فنياً قدراته واهتمامه وثقافته واخلاصه
وعطائه وتاريخه وحبه لهذا المجال يساوي ألف من نجوم هذا الجيل حتى وان كان في اسوء المستوى
إذاً انت تؤكدي كلامي انه يعيش فقط على تاريخه .. ! شكراً لك دليل آخر ...
لو عبد الله الحبيل انتهى فنياً .... لأعلن اعتزاله النهائي
لكنه لازال يترقب الفرصة والأمل .... الى ان تتعدل الخصبة والتربة المتهيئة
و هذا ما ننتظره منه ان يعلن اعتزاله لكنه للآن يحاول اقناع الناس بأن لديه ما يقدمه و لكن لا نرى الا سراب
واهما ارتفاع مستوى سقف الحرية في الطرح
+ عدم فرض اسماء نجوم عليه من القنوات
+ المساهمه والدعم المادي والمعنوي من الدولة ليستطيع ان يقدم اعمال مشرفة لدولة
الدعم سيأتي من أكبر القنوات حين يلفت انتباه المشاهدين بقيمة أعماله .. من يتألق و يثبت نفسه تتسابق القنوات لنيل رضاه لكن العاجز من يبرر فشيلته بهذا الكلام .. ( كلام ما يوكل خبز )
---------------------------------------------------------------------------