شكرًا للتصحيح اخي محمد،
ومسألة "الخط" لا اتفق معك فيها في هذه الحالة، عندما تقول لي خط بوعدنان وخط سعد الفرج نعم، خط بوعدنان وخط ناصر القصبي نعم (كأمثلة)، اما عادل امام فلا أعتبر ان له خط للأسباب الآتية:
- عادل امام عمِل على كل الخطوط بإستثناء خط مشابه لخطوط سعد الفرج وعبد الحسين عبد الرضا اللذين قدما ما نستطيع تسميته بالخط، الخط له مسار واضح والأهم من ذلك تقديم "عمل فني يستحق المشاهدة وفيه فن وإظهار للمهارات الفنية وقدرات الفنان وفيه هدف ورسالة" ، وعادل امام يُرسم له الدور ويقوم بتأديته، وعندما تراجع سيرته الذاتية ستجد لديه عشرات عشرات الأعمال، لكن جزء كبير منها منسي، والسبب؟ لا هدف ولا فن!
- عادل امام في أفضل حالاته هو مؤدي جيد للدور، ماهو الدور وماذا سيضيف له، سيرته تُجيب وعند اليوتيوب الخبر اليقين، أكتب عادل امام والإجابة واضحة، اما بوعدنان "الصفحة بيضاء".
- عادل امام "ظاهرة صوتية" ساهم الإعلام في الترويج لها، ولولا انه مصري وللأسباب التي ذكرتها في ردي السابق فلن يكون الا ممثل عادي عضو في نقابة الفنانين ويظهر كل ستة اشهر في لقاء ويعيش في منزل بالإيجار.
أعود وأقول ونعرف ذلك جميعًا ان المقارنة غير واردة على الإطلاق بين الممثل المعروف عادل امام (وهذا أفضل تعريف له لدي) وبين عملاق الكوميديا المبدع بوعدنان.