عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-2019, 11:17 AM   #3 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,654

افتراضي رد: لقاء قديم جدا لــ(هبة الدري) مع صحيفة اليوم السعودية.. تتحدث عن الخلاف الذي حدث مع زينب العسكري بسبب مسلسل (بلا رحمة)!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية مشاهدة المشاركة
توقعت هبة أعقل وأكبر من هالمستوى ، كنت اسئل نفسي ليش صارت في نظر الجمهور نظر المنتجين ان هبة حالها حال ممثلات الجيل الحالي و توفر لها فرص ومساحات تعادل الصفي وبثية و ... لكن الان عرفت الجواب
-------------------------------------------------------------------------
يعني شنو لم يكن هناك احد منافس لي في ادواري ؟
صحيح كلنا حبينا ادوارها في دروب الشك و دارت الايام
لكن ماكانت ادوارها اسطورية وهم ماكان فيه جهد عشان تقول محد ينافسني
اذا قصدها في تلك الحقبة مافي احد في عمرها ممكن يقوم بالدور ، ترى هذه صدفة يعني مو انجاز هي خلقته لنفسها ولا راح يتأثر العمل لو تم شطب دورها بأكمله سواء بدارت الايام او دروب الشك (مدحناها صدقت نفسها)


وبنسبة ل زينب العسكري لأنها غابت عن الساحة حالياً و لأن ما عادت راس ، ف طلع هالكلام الحين؟ كذلك بنسبة ل باسم عبد الامي وحياة الفهد وسعاد عبد الله ر مو كفو تتكلم عنهم بهذه الطريقة لانها محتاجتهم لكن لو بكرة يعتزلون عادي تقول خدعوني وما عطوني حقي و مستحيل اشتغل معاهم مرة ثانية ، هالنوعية من الناس (مافيهم خير) ويطلع معادنهم اذا ماعاد بينك وبينهم مصلحة ، لذلك مستواها توقف عند حد واحد ، وتأتي أجيال وأجيال وأتفه البشر يكونون منافسين لها ، حتى لو كانت موهوبة ومحبوبة هم مستواها ثابت ومكانتها ثابته و وجودها وعدمها واحد


من الخطأ تصنيف (هبة الدري) بأنها خارج نطاق (قروب بو ربع).. لأن هبة كانت من أوائل مؤسسي هذا القروب.. وكانت هناك مواسم (لعبت فيها لعب) بكثرة أدوارها.. ويكفي أن نقرأ السؤال الأول من هذا اللقاء (بخصوص مشاركتها في أربعة أعمال في ذلك الموسم) لنعرف أنها كانت (شادة حيلها) بالنشاط الفني إلى درجة تتجاوز كل الحدود.. فهي كانت تتنقل بالتصوير من موقع إلى موقع سواء في الكويت أو في قطر أو البحرين.. وكانت تطمح للمشاركة في أعمال سعودية أيضا..

وبصراحة.. هبة في تلك الفترة كانت (مخربتها) بالمشاركات في أعمال رخيصة وتافهة واستهلاكية.. بل إنها تجاوزت بكثير ما تقوم به حاليا نور الغندور وفاطمة الصفي وبثينة الرئيسي وهنادي وغيرهن..

هبة استغلت بدايات شبابها للعمل (وشفط الفلوس) استغلالا كاملا.. وأنا واثق أنها ما كانت سترفض الظهور في عشرة أعمال خلال الموسم الرمضاني الواحد لو كان الوقت يسمح لها بتصويرهم جميعا..

هبة في تلك الفترة كانت تقوم بنفس ما تقوم به حاليا بثينة والصفي والغندور ولولوة الملا وبقية الشلة..

والغريب أنها في هذا اللقاء تتحدث عن مسلسل طاش وتقول إنه لا يخدش حياء الطفل قبل الكبير!

ويبدو أنها نسيت ملابسها المثيرة والاستعراضية في أعمال استهلاكية مثل (الأصيل) و(درويش) وغيرها..

لكن رغم ذلك.. لا مفر من الاعتراف بأنها ممثلة متمكنة.. ومستواها أفضل بكثير من غيرها..

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292