رد: مشهد لكل من (خالد النفيسي - باسمة حمادة) من تمثيلية ( نهاية الصمت ).. شاهدوا مدى التساهل الرقابي في زمن الفن الجميل.. خالد النفيسي كان في اواخر الاربعينيات و باسمه عمره 21 تقريباً
ماكان اداء المشهد لارضاء غرائز بقدر ما هو أداء تمثيلي
ولو يتكرر الان مابين محمد المنيع و ليلى عبد الله مثلا
ماراح تصير ضجة لو كان بديل المنيع .. عبود بوشهري مثلاً
--------------------------------------------
وبالمناسبة في مشاهد اقوى من هذه في اعمال سابقة
في مشهد النفيسي يقبل عايشة ابراهيم في خدها
وفي مشهد سعاد تقبل سعد الفرج في خده
ولو يتكرر المشهد هم ماراح تضج الناس
----------------------------------------------
الناس تضج اذا تحس هناك تعمد لاشباء غريزة اكثر من كونه اداء تمثيلي
وفي كل مكان و كل زمان (المحترم يحترم) والوقح محد يحترمه
----------------------------------------------
هناك فئة استثنائية (تشجع على الوقاحة أو من يؤدي لاشباع غرائزة)
هؤلاء من طبعهم التصيد في الماء العكر .. ويعرضون مقاطع قديمة
و يحللونها انها مقصودة فقط لاخماد كل من ينتقد الاداء الغرائزي
هم نفس الفئة الي انتقدوا حياة الفهد لما قبلت مطرب معين قبل سنوات بسيطة ف خده
وهم نفس المؤيدين لمسرح طارق ويردون على من ينتقد بمسرحية قناص خيطان بس عشان يقولون كا عبد الحسين يتطرق للطرح الوقح .. طيب هذه غلطة وشنو غيرها؟ ولا شي بس طارق عنده مليون شي ..
----------------------------------------------
ولا ننسى ان الفنانين والممثلين كفئة غير عن المجتمع المحافظ .. عندهم تفتح شوي
و 98% من البنات والحريم سفور .. وبعضهم له صلة خارجية .. اردنية تونسية مصرية و..
و هؤلاء يمارسون حياتهم طبيعي .. عادي يسلمون على اي رجل باليد .. عادي يقبلون بالخد
وهذا مو مهم بنسبة لنا ... احنا كجمهور ماراح تكون لنا علاقة نسب معاهم
بس انطالبهم بتقديم فن .. حتى لو في دمهم الوقاحة مثل عادل امام .. راضين
بس بشرط يكون للعمل جودة عالية واساس قوي وانتاج وجد في تقديم الابداع
مو يسلط التركيز على اشباع الغرائز فقط لدرجة التأثير __________________
ZaHra_BaH2 |