عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-2021, 01:26 AM   #2 (permalink)
ابولين
عضو شرف
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 812
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: إبراهيم الصلال لـ «الراي»: أبعدوني عن دور الأب... شبعت من تكراره!

خلاص خذ دور شخصيه واحد ماينجب بالحاله هذي ماتكون أب
السن والعمر يفرض هذا الدور يا أب يا جد
وش تريد الدور طالب بالجامعه ويحب وحده معه بالجامعه
على رأي المثل المصري
كل وقت وله أذان

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292